منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

صفحة 13 من 38 الأولىالأولى ... 39101112131415161723 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 390 من 1132

الموضوع: مجموعه مضاربية

  1. #361
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموجه مشاهدة المشاركة
    ابو سالم يا حبيب الكل ... المثل يقول( يا غناة الذيب ولا فقره) ويقول ايضا (فاز بالذات من كان جسورا)
    تم الغاء البيع ع 46 ... الهدف باذن الله 56
    دعواتك مع الاخوان ... واسال الله التوفيق لي و لكم بإذن الله
    الله يوفقك ان شاء الله يحقق ماتتمناه
    لكن القناعة طيبه
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  2. #362
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    ارشح سهم مكة ان شاء الله تعويضي لمن فاته الاسهم الاخرى
    اقفال 64.10

    سبق حددنا انعكاس للسهم 62.70 توقف هبوط وحقق 62.60 كاقل قاع والى الان لم يكسرها الحمد لله
    تم ترشيح السهم لقرب منه مناطق دعم قوة نسبة المخاطرة ضعيفة ان شاء الله لقربك من دعم ووقف خسارة لاقدر الله مثل نسيج فخارية وغيره
    اعطى اشارة ايجابية على اللحظي اخر يوم وان شاء الله خير
    متوقع كماارى السهم كون قاع تجميعي في هذه المنطقة
    كون قاعين عند 63.40 تجاوز مقاومة 64.70 الهدف 66
    وهذا يعني ان شاء الله خروج من قناة هابطة وتجاوز للمسار الهابط مقاومة 65.60 وهي قريبه من هدف 66 تجاوزها واقفال اعلى ارى هدف 70 ان شاء ولكن ننتبه للمقاومة 67.80 ارى مقاومات السهم قريبه من بعض واهمها الاخير 67.80 مفتاح الى 70 و77
    الاشارة السلبية لو حدثت كسر 63 والاهم 62.60 وقف خسارة ونجعلها 62 استبعدها ولكن احتياط تم وضعها
    خلاصة القول السهم ان شاء الله ايجابي وقريب من قاع واصبر على سهم افضل لك تحقق مربح ان شاء الله بالتوفيق للجميع

    شارت سابق لتحديد منطقة توقف هبوط وانعكاس عند 62.70



    شارت لحظي يوضح ما اتكلم عنه والاشارة الايجابية لمسارات المقاومة الهابطة واين يقف وتجاوزه لمسار لحظي هابط من 65.80 واتطامه بمقاومة النمط وتقابل قمة شمعة يومية فشلت في العودة فوق دعم كسر بشمعة عالية السيولة





    شارت اسبوعي يوضح موجه هابطة وتوقع حركة مستقبليه للسهم ايجابيه ان شاء الله لاحظ اخر شمعة اسبوعية تكونت

    الحمد كان سهم تعويضي لمن فاته الاسهم الاخرى تقريبا حقق 5% وتحرك مباشرة بعد الاشارة له
    تم الاشار ة الاختراق خط مقاومة لحظي لهدف قاعين 66
    اقفال اليوم على نفس المقاومة وهي 67.80 اقفال اعلى هدف 70 ولكن لك حرية التصرف لمن دخل عند 64.40 و64.50




    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  3. #363
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    تم تجاوز مقاومة النمط لراس وكتفين ومقاومة القناة ان شاء الله الى الهدف 89
    التموين اقفال 86 ان شاء الله لهدف النمط عند 89
    اختراق لترند قناة وتاسيس شموع اعلى منها واليوم اعطى

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  4. #364
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    قراة اخرى توضح دعم 107.70
    ومقاومة 109.80 اختراقها ان شاء الله الهدف 111.70 و تابع الاهداف الاخرى السابقة

    ارى هذا السهم لغد كمضارب ان شاء الله
    بن داود ارى اليوم كون شمعة ايجابية ارتكزت على دعم نسبة المخاطرة قليلة عطفا ان السهم لم يتحرك والقاع قريبا
    التزم فقط بكسر107.60 تنبيه اولي ونجعل 107 وقف والحقيقة اعلى ولكن للتاكيد والافضل قاع 106.40 ولكني اراه بعيد لك كمضارب تفرق معك
    ارى السهم ايجابي واحتياطا تم وضع الوقف وان شاء الله يعوض البعض
    شمعة الغد ستكون محصور بين دعم وكسراوتجاوزمقاومة واتوقع ستكون شمعة دافعة لاختراق مقاومة والعلم عند الله بالتوفيق

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  5. #365
    تاريخ التسجيل
    12-May-2005
    المشاركات
    1,494
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanash مشاهدة المشاركة
    تسلم يا حبيب الكل

    ريدًںگڈًںگڈًںگڈًںگڈًںگڈان

    ًں¤ًں¤ًں¤ًں¤
    اشتغلت صواني العشاء ابو سالم

    بعد ما ضرب الدعم الأول عند 28.50 التي ذكرتها بموضوعك

    شكرا لك حبيبنا
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  6. #366
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanash مشاهدة المشاركة
    اشتغلت صواني العشاء ابو سالم

    بعد ما ضرب الدعم الأول عند 28.50 التي ذكرتها بموضوعك

    شكرا لك حبيبنا
    يامرحبا
    نعم ريدان ضرب الدعم على 28.50 كاقل نقطة اليوم وصعد قريب 3%
    طالما السهم فوق 28.50 السهم جيد ومقاومة قريب 30 فوقها ممتاز والكسر وقف


    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  7. #367
    تاريخ التسجيل
    8-Jun-2014
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    94
    السلام عليكم
    ابو سالم رايك في بترورابغ
    شاكر ومقدر
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  8. #368
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلد الحرام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ابو سالم رايك في بترورابغ
    شاكر ومقدر
    يامرحبا الف
    نبارك وفرحنا لمن في سهم مكه تحقيقهم 10% في اسبوع
    شمعة اسبوعية قاعها 64.30 وقمتها 70.70

    بترورابغ اقفل 26.30
    السهم دخل بموجة تصحيحية هابطة من 28.35 والى 22.96 وتمثل دعم وارتد منهاالى 27.10
    متوقع ان السهم بدا بموجة ارباح للصعود الاخير
    اين سيتوقف
    الاولى الجانب الايجابي
    ان يتوقف عند 24.40 وهذه تمثل 61% من موجة قاع الصعود الاخير وتقابل ايضا دعم اخر ثم ارتداد الى مقاومة 26.22 وتمثل خط مقاومة هابط واختراقها امامه قمة 27.10 والى 31
    او يهبط الى دعم قناة صاعدة عند 23.70 ومنها يصعد الى الحركة السابقة
    والتذبذبات الداخلية للسهم لاتهمنا بقدر الارقام المهمة للحركة





    وهذه توضيح لما سبق اعلى ذكرناه دعم على 23.70 للقناة متوقعه صاعدة اتوقع لن يغامر بكسرها الا ان يكون هناك جانب سلبي لا نعرفه وارشح بنسبة اعلى ان تكون الحركة بهذا الشكل او من 24.40 = 61%فيبو ولكني اميل ل 23.70اكثر




    الثانية
    ان يكسر دعم 22.70 ويذهب الى قاع ودعم مهم عند 22.96 ويكون نمط قاعين ومنها يصعد وهذه نسبة تحقق ارها اضعف بسبب انه يكسردعم فرعي جيد على 23.70 لقناة تحمل السهم


    الثالثة ان يكسر جميع النقاط السابقة وهذا يعني ان يذهب الى دعم 21 وهذه استبعدها بنسبة كبيرة ان لا تحدث



    واخيرا اسبوعي ويوضح لك لماذا دخل السهم في موجه تصحيحية
    والسبب ارتطامة بمقاومة ترند اسبوعي ويلزم للايجابية للنظرة البعيد ة لهدف 37 ان يتخطي السهم اسبوعيا باقفالات رقم 27.80 لتنرد هابط و 28.50 ولكني ارى الاولى الاهم متى ماتخطها ان شاء الله الى 37


    القول الاقرب ان يرتد من 23.70 ليكون قناة صاعده مقاومتها قريب 30 والعلم عند الله
    ارجو اني افدتك وبالتوفيق ان شاء الله
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  9. #369
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اراها الاقرب ولكن هناك خطا بسيط نسبة فيبو 61% هي 24.50 وليست 24.40

    دعم مسار اسبوعي 23 طالما السهم اسبوعي اعلى منها جيد
    واذا استجد جديد سنذكره
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  10. #370
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    لايمكن تجاهل الايجابية ولا السلبية اسبوعيا
    المعرفة اسبوعي تحت 21.50 غير جيد
    معادن مثال للاسبوعي الايجابية ذكرنا فوق 60 اقفال اسبوعي هدف 80 واقترب منها اليوم 74.70
    لا تعاند السوق او السهم هابط لاتتعجل
    صاعد اطمع
    الهابط صعب التعامل اين يتوقف تتوقع توقف لحركة الهبوط توقف قليل ويفاجئك بنزول اكثر لذا كن اكثر حذر في الهابط



    معادن ذكرنا هدف اسبوعي للسهم عند 80 لاختراق اسبوعي عند الرقم 60 تم تحقيق الهدف هذا الاسبوع 80.80

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  11. #371
    تاريخ التسجيل
    8-Jun-2014
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    94
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    اراها الاقرب ولكن هناك خطا بسيط نسبة فيبو 61% هي 24.50 وليست 24.40

    دعم مسار اسبوعي 23 طالما السهم اسبوعي اعلى منها جيد
    واذا استجد جديد سنذكره
    رحم الله والديك
    في كل الاحوال لابد من جني الارباح وزياره 24.5 على اقل تقدير
    ماتتوقع انه مايكمل جني الارباح ويرجع يصعد بقوه
    بسبب نتائجه الماليه متوقع تحقيق 650 مليون هذا الربع
    يعني تقريبا 2 مليار في ثلاث ارباع ربحيه السهم في الثلاث ارباع اكثر من ريالين
    وسامحنا كثرنا عليك الاسئله الله يجزاك بالخير
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  12. #372
    تاريخ التسجيل
    25-Jun-2005
    المشاركات
    1,062
    ابو سالم مبدع مبدع مبدع كالعاده ...
    ما خسر من تابع تحليلاتك من بعد توفيق الله ...
    كريم ولا تبخل ابدا بالجواب على من سالك وهذا يدل على كرمك ...
    حرم الله وجهك و والديك والمسلمين اجمعين من النار
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  13. #373
    تاريخ التسجيل
    12-May-2005
    المشاركات
    1,494
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموجه مشاهدة المشاركة
    ابو سالم مبدع مبدع مبدع كالعاده ...
    ما خسر من تابع تحليلاتك من بعد توفيق الله ...
    كريم ولا تبخل ابدا بالجواب على من سالك وهذا يدل على كرمك ...
    حرم الله وجهك و والديك والمسلمين اجمعين من النار
    انا اشهد

    وابو سالم كفووووووووووو ويستاهل
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  14. #374
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلد الحرام مشاهدة المشاركة
    رحم الله والديك
    في كل الاحوال لابد من جني الارباح وزياره 24.5 على اقل تقدير
    ماتتوقع انه مايكمل جني الارباح ويرجع يصعد بقوه
    بسبب نتائجه الماليه متوقع تحقيق 650 مليون هذا الربع
    يعني تقريبا 2 مليار في ثلاث ارباع ربحيه السهم في الثلاث ارباع اكثر من ريالين
    وسامحنا كثرنا عليك الاسئله الله يجزاك بالخير
    مرحبا الف

    كراي شخصي اي سهم يدخل عملية تصحيح متوسطة مثل بترورابغ ويصعد من قاع تصحيحي اعلى من 61 % فيبو اعتبره جيد لماذا لانه اقترب من قمة متعلقين
    السهم الاعلى 28.35 والشمعة السابقة للقمة شمعة تحمل سيولة عالية وقمتها 28 اخر شمعة في الارتداد كانت بقمة 27.10 هذا ان المتعلقين تقريبا خرجوا ومن اشترى بقاع الموجة باع ومن هذا الكلام ارى ان السهم له اهداف اعلى والعلم عند الله ولكن
    لا نعترف بغير النقاط القوية حتى لو عندنا نسبة عالية بالصعود
    لذلك انا ارى نقطة 24.40 مقبولة فنيا ومنطقيا لانها 61% و 23.70 كنقطة ثالثة لدعم فني احتمال وصولها لها ولكنها متزايدة يومي احتمال يذبذب السهم ولا يقابلها عند 24.50 او اعلى كذلك
    الارقام الاخرى وضعتها احتياطا فيما لو حدث شي لانعرفه يكون عندنا معرفة بها ونتابع معكم وبالتوفيق
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  15. #375
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموجه مشاهدة المشاركة
    ابو سالم مبدع مبدع مبدع كالعاده ...
    ما خسر من تابع تحليلاتك من بعد توفيق الله ...
    كريم ولا تبخل ابدا بالجواب على من سالك وهذا يدل على كرمك ...
    حرم الله وجهك و والديك والمسلمين اجمعين من النار
    امين وجزاك الله خير ورحم الله والديك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  16. #376
    تاريخ التسجيل
    8-Jun-2014
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    94
    رحم الله والديك وجزاك الله خير
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  17. #377
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    امين وجزاك الله خير ورحم الله والديك
    امين ورحم الله والديك يابو محمد وان شاء الله الفرص قادمة ننتظر حتى نرى نسبة نجاح عالية ونتوفق مره اخرى
    الحقيقة ابدع سهم مكة ماشاء الله
    توقف اعلى مقاومة 65.60 بشمعتين واعلى من ترند هابط فرعي
    تجاوز ترند هابط فرعي بسيولة عالية ثم تجاوز مقاومة 67.80 بفجوة بشمعة اخرى وحقق هدفه 70
    اعدته لتوضيح اهمية النقاط الموثرة في اي سهم



    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  18. #378
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanash مشاهدة المشاركة
    انا اشهد

    وابو سالم كفووووووووووو ويستاهل
    امين ورحم الله والديك يابو محمد وان شاء الله الفرص قادمة ننتظر حتى نرى نسبة نجاح عالية ونتوفق مره اخرى
    المنتدى حتى بتعدل ماتقدر
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  19. #379
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلد الحرام مشاهدة المشاركة
    رحم الله والديك وجزاك الله خير
    امين واياك
    كراي شخصي افضل الانتظار لمن هو خارج السوق
    ارى الفرص تتجدد بنهاية تداول الاثنين والعلم عند الله
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  20. #380
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    شمس انتبه من مناطق جني الارباح
    لابد من اختراق 80.20 للمواصلة وتحت 74.20ننتبه
    اراه في مناطق صعبه والعلم عند الله
    القرار لمن يملك فيه مجرد راي فني يحتمل الخطا والصواب



    لازلت كما سبق
    شمس لو حدثنا الشارت نجد الى الان وهو يصارع في هذه المنطقة مقاومات مثل ماذكرنا سابقا لا ايجابية الا باختراقات واقفالات اعلى من 80.20 ونجعلها 81 عندها نقول 88
    التدوال في هذه المنطقة مضارب فقط ومنطقة تعتبر اراها مجازفة نسبة نجاح اقل
    74.20 نقطة ممهمة للسهم يجب ان لا يقفل اسفل منها ونقطة جيده للمضارب


    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  21. #381
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    مرحبا مساء النور
    سبب عدم ارتفاع موبايلي وتفاعله كما اراه
    ارتطامه بخط مقاومة قناة صاعدة اسبوعيه
    ثم العودة بموجة هابطة يوكدها اقفال تحت 31 اسبوعي ولو انها واضحه كما اتوقع تنتهي عند 30.20 او قريب منها لان الرقم متصاعد ثم يبدا موجه صاعده الى 36
    الدخول الصحيح اراه عند الرقم السابق او اعلى بقليل 30.50 وكسره سلبي

    او اختراق 36 وفوقها اقول تحرر السهم وبعده ضع الارقام 44 -- 53.60-- 66
    هنا اتوقع سيعطل حركتك كما ترى لانه لم ينهي الهبوط والعلم عند الله الا اذا حصل خبر يوثر على السهم
    وطالما السهم تحت قمم 32.20 كمقاومة اسبوعية يبقى نظره سلبية على السهم
    فوق 36--37 ستتغير حركة السهم نهائيا
    يبقى راي شخصي وقابل للخطا والصواب



    اتحاد اتصالات
    بدات تظهر سلبية لكسره دعم تبقى 31.25 وارى بكسرها سيذهب الى الدعم 30.65
    ولو رجعنا لما سبق لوضح عندنا قناة اسبوعية دعمها 30.40 --30.50 سبق وضحناها

    ارى رقم 30.20 الى 30.50 منطقة محتمل زيارتها ومنطقة ارتداد للسهم ولابد المحافظة عليها للايجابية

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  22. #382
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    سهم الاتحاد سهم غير موفق
    اميل لو حدث كسر اخر لل 31 ارى 30.30 هي المستهدفه 200% من قاع 32.30 وتقابل دعوم تكلمنا عنها

    واذا كان السهم مستهدف للفترة القادمه سيكسر قاع 30.65 لاخراج من معه

    كذلك ارى نمط سلبي في حال كسر 31.25 هدفه قريب 30 اذا من مناطق 30 الى 30.50 مناطق استهداف والعلم عند الله

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  23. #383
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    تكوين ممتاز ارتفاع 3%
    متوقع وصول للمقاومة عند وهدف 23.16 ان شاء الله تجاوزها عطاء او تراجع
    تصرف بما تراه مناسب لك الان او عند الوصول للهدف كمضارب

    وصل تكوين لهدفه وهو اختبار مقاومة 23.16 ومنها تراجع
    دعم 21.78 مسارودعم قمة سبق كانت دعم وكسرت ثم اختراق بفجوة والان يعود اما اختبار او سيكسرها ويدخل سلبية

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  24. #384
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    نادك 37.40
    تم تحديد هدف كسر39 وهو 36.35
    ثم تحديد قاع صاعد عند 35.50

    قبل ان تنجح موجة ذئب
    لابد من تجاوز مقاومة 37.55 ومقاومة 39 و40.50
    مقاومات كثيرة امام السهم


    نادك يسير كماهو متوقع له تبقى 38.60 مقاومة وكذلك 61% فيبو اعلى منها باقفالات اجعلها دعم ويتبقى 40.50 والى هدف 41.40 لموجة ذئب



    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  25. #385
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    كذلك لنادك نفس المقاومة السابقة 38.60 اجتمعت ثلاثة في رقم واحد فيبو61%و مقاومة قناة هابطة لحظي و مقاومة نمط ايجابي راس وكتفين هدفه 41.40 لنفس هدف موجة ذئب
    هل يتحقق العلم عند الله ولكن نطرح هذا النمط وان شاء يتحقق

    ولكن اررى نادك فوق الرقم السابق سيكون اكثر ايجابية

    دعم للسهم اراه 37.35

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  26. #386
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    المراعي 57.20
    كمضارب دعمك 56.30 طالما فوقها ارى البقاء افضل وانتظر اهداف ايجابية
    كمضارب اوقف هنا او على 56 كدعم لو كسرها ويعتبر كذلك دعم اسبوعي قوي
    لو هبط لاقدر الله كقناص فرص عند 56 ونقطة جيدة بشرط يحافظ عليها كدعم مسار صاعد
    ارى السهم اول اشارة ايجابية تخطي 57.50 لخط مقاومة ثم 58 بعدها الى هدفك 59.40 كمضارب
    ولكن تخطى قمة 59.90 بثبات يكون هدفك 61
    تم وضع جميع الارقام احتياطا لا قدر الله وان شاء الله يكون حركة ايجابية
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  27. #387
    تاريخ التسجيل
    2-Nov-2007
    المشاركات
    240
    خارطة طريق ماشاء الله عليك

    وفقك الله وكتب اجر ماتقدم لك ولوالديك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  28. #388
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القوماني مشاهدة المشاركة
    خارطة طريق ماشاء الله عليك

    وفقك الله وكتب اجر ماتقدم لك ولوالديك
    امين واياك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  29. #389
    تاريخ التسجيل
    30-Aug-2002
    المشاركات
    3,221
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    امين واياك
    كراي شخصي افضل الانتظار لمن هو خارج السوق
    ارى الفرص تتجدد بنهاية تداول الاثنين والعلم عند الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي مشاهدة المشاركة
    امين واياك
    كراي شخصي افضل الانتظار لمن هو خارج السوق
    ارى الفرص تتجدد بنهاية تداول الاثنين والعلم عند الله
    والعلم عند الله كنت متوقع هذا الهبوط لذلك لمحت ليوم الاثنين والسبب شموع لشركا ت تدل على هبوط
    اتوقع لمن اراد نهاية اليوم والافضل منتصف تداول الاثنين وحسب شركتك وتكون الشركات ا قد جنت ارباح وندخل
    وقد افردت رد لاخي تعمدته لاعطاء رسالة
    اليوم بعض الاسعار جيده كالمعرفة وصل دعم 19.92 وغيره كثير
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  30. #390
    تاريخ التسجيل
    8-Jun-2014
    الدولة
    مكه المكرمه
    المشاركات
    94
    الله يعطيك العافيه
    الرساله وصلت ولكن انا في السهم بسعر 26.3
    الله يباركلك في مالك وعيالك وصحتك ان شاء الله
    ناصح امين
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك