منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 31 إلى 41 من 41

الموضوع: [ الشرقية للتنمية ] < 6060 > هكذا أراها .

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    27-Sep-2013
    المشاركات
    498
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالعبدالله مشاهدة المشاركة
    يعافيك ربي ويخليك ،
    وأشكر لك الإيضاح ، وعسى يارب المضارب يسير على نفس المنوال وأحسن ، ولا ينكبنا

    ألف شكر لمداخلتك .
    الله يعطيك العافيه

    احسب من السعر الحالي 20 لـ30ظھ مضمونه بإذن الله

    تستاهل اخوي خالد هذي المعلومه بعد
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    2,111
    هلا وغلا أخوي عبدالعزيز .. وتستاهل الطيب يالغالي
    إذاً خير الأمور الوسط زيادة 25 ريال على السعر الحالي حلوة مرة ، وعليه ( أنت ) اللي أعلن الهدف ،، وهو حول 110 ريال
    هذي المداخلات اللي تفتح النفس

    لا عدمناك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    21-Jun-2005
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    377
    أتوقع يصل الى 112 خلال 7 -- 8 جلسات تداول
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    2,111
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالعبدالله مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الخليجي نت
    المعلم سعد :

    شكراً مرةً أخرى لحضوركما ، وبيض الله وجهيكما .

    المستجدات :
    ( إغلاق بالملّي ) وهو يتماشى كذلك وبالملي أيضاً مع التكتيك السابق ، كأنه نفس المضارب للسهم ، ولايعرف هذا المضارب إلا هذا التكتيك .
    وعليه ، لم يتبقى إلا ثلاثة أيام (( خلخلة )) يفترض بهذه الأيام ألا يحدث (( إغلاق )) دون 83.5 .

    ملاحظة : قد يكون الهدف الأول فوق 92 ، وسأتبين ذلك بإغلاق يوم الثلاثاء القادم بإذن الله ، فأنتظروا مني تحديد الهدف الأول بأكثر دقة إن إستطعت .

    والله ولي التوفيق .
    الإنتباه لهذه الملاحظة
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    المشاركات
    629
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالعبدالله مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    تجديد تأكيد القناعات ، وأهداف أبعد ( منطقية ):

    أنا حقيقة الأمر كل تركيزي حاليا على هذا السهم ، وأدعو الله التوفيق والسداد .


    هدف أراه (( بالحساب والمقارنة )) وهو[[ 126 ريال ]] ، كيف جاء ؟؟

    1- في الشارت الأول : نلاحظ في الجزء الأيسر ، إرتفع السهم من قاع قرب 30 ريال إلى حوالى 95 ريال ، أي بمعدل أكثر من ثلاث أضعاف = ( 3.16 ) تقريباً
    وعليه ، وفي الجزء الأيمن من الشارت ، قاع الإنطلاق حوالى 40 ، فلو ضربناه بالمعدل السابق [ 40*3.16= 126.4 ]

    2- قيمة الأرض من 864 مليون ريال إلى 1080 مليون ريال ، حيث قيمة سعر المتر من 12 ريال إلى 15 ريال ، مضروبه في 72 مليون متر مربع .
    وعليه لو قسمنا ذلك على عدد الأسهم 7.5 سهم نحصل على فترة سعرية بين 115.2 ريال إلى 144 ريال ، وهي (منطقة حل) للهدف 126 ريال .

    هذا كل مالدي ، وكل واحد وقناعته .

    والله الموفق .

    الصك صدر ومنتظر الإعلان في رأيك كم السعر للسهم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    2,111
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل مشاهدة المشاركة
    الصك صدر ومنتظر الإعلان في رأيك كم السعر للسهم
    هلا بك أخي العزيز ليل
    ننتظر بعد إنعاد الجمعية ( الأحد المقبل ) وما تسفر عنه .
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    2-Apr-2011
    المشاركات
    25
    اخي خالد
    اولا اشكر على متابعتك و قرائتك الموفقه
    يهمني رأيك يا غالي هل تنصح بالدخول يوم الغد بعد ظهور شائعه صدور الصك؟

    خصوصا وان اغلاقه اليوم كان اقل من 83 ،،
    ولكن في نفس الوقت مازال فوق 75 و التي اعتقد ان كسرها كسر للمسار الصاعد ..
    و مارأيكم فنيا في اننا اخترقنا القناه الصاعده بتجاوزنا 75 ريال و الهدف كما ذكرت سابقا بعد اختراقها هو 91،5 تقريبا ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    2,111
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب نصيحة مشاهدة المشاركة
    اخي خالد
    اولا اشكر على متابعتك و قرائتك الموفقه
    يهمني رأيك يا غالي هل تنصح بالدخول يوم الغد بعد ظهور شائعه صدور الصك؟

    خصوصا وان اغلاقه اليوم كان اقل من 83 ،،
    ولكن في نفس الوقت مازال فوق 75 و التي اعتقد ان كسرها كسر للمسار الصاعد ..
    و مارأيكم فنيا في اننا اخترقنا القناه الصاعده بتجاوزنا 75 ريال و الهدف كما ذكرت سابقا بعد اختراقها هو 91،5 تقريبا ..
    هلا بك أخي الكريم ، والمثل يقول من إستشارك دخل ذمتك .
    قيمة السهم - ( من خلال قيمة الأرض ) بحدود الأسعار في تلك المنطقة - هي بين 70 و 90 ريال للسهم ، وعليه السهم في متوسط هذه الأسعار حالياً
    ( إذا ) تمت الموافقة على زيادة راس المال ، وبعد ( تعديل السعر ) ظني أنه سيكون له عطاء ربما في حدود 30%

    لذا ( أفضل ) عدم الدخول ، إلا بعد ما تسفر عنه الجمعية .
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    2-Apr-2011
    المشاركات
    25
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالعبدالله مشاهدة المشاركة
    هلا بك أخي الكريم ، والمثل يقول من إستشارك دخل ذمتك .
    قيمة السهم - ( من خلال قيمة الأرض ) بحدود الأسعار في تلك المنطقة - هي بين 70 و 90 ريال للسهم ، وعليه السهم في متوسط هذه الأسعار حالياً
    ( إذا ) تمت الموافقة على زيادة راس المال ، وبعد ( تعديل السعر ) ظني أنه سيكون له عطاء ربما في حدود 30%

    لذا ( أفضل ) عدم الدخول ، إلا بعد ما تسفر عنه الجمعية .
    الف شكر اخي الغالي
    ما عهدناك الا ناصح امين
    وفقك الله و جزاك خير الجزاء
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    2,111
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب نصيحة مشاهدة المشاركة
    الف شكر اخي الغالي
    ما عهدناك الا ناصح امين
    وفقك الله و جزاك خير الجزاء
    بارك الله فيك ، وأتمنى للجميع التوفيق دوماً
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  11. #41
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    2,111
    بسم الله الرحمن الرحيم

    النصيحة :
    لا للمغريات بإرتفاع السهم حول رقم دون القمة الأخيرة 86.3 ( قبل أن تسفر الجمعية عن نتائجها ) ، فهناك توجه من كثيرين برفض زيادة رأس المال بالطريقة المطروحة - حسب ما وصلني -
    وعليه أنصح نفسي وغيري بعدم الدخول إلا بعد تجاوز القمة الأخيرة ( سواءا تمت الموافقة أم لم تتم ) .

    والله ولي التوفيق .
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك