منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: اليوم انتهاء المهلة الممنوحة لـ"اللجين" و"ثمار

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    المشاركات
    2,030

    اليوم انتهاء المهلة الممنوحة لـ"اللجين" و"ثمار

    وم.. انتهاء المهلة الممنوحة لـ"اللجين" و"ثمار" لنشر نتائجهما المالية للربع الثاني 2019

    2019/09/19[COLOR=#CCCCCC !important]أرقام





    Share


    [/COLOR]
    تنتهي اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019 المهلة التي منحتها شركة السوق المالية السعودية "تداول" لكل من شركة "اللجين" والشركة الوطنية للتسويق الزراعي "ثمار" لنشر نتائجهما المالية للربع الثاني 2019.ولم تتمكن الشركتان من الإعلان عن نتائجهما المالية للربع الثاني 2019 خلال المهلة النظامية التي انتهت يوم 21 أغسطس 2019 لأمر خارج عن إرادتهما حسب بيان لهما.وتم تعليق التداول سابقا على سهمي الشركتين لجلسة واحدة يوم الخميس 22 أغسطس 2019، ثم استأنف التداول لمدة عشرين جلسة ابتداء من الأحد الموافق 25 أغسطس 2019 وحتى جلسة اليوم 19 سبتمبر.وفي حال عدم تمكن الشركتين من الاعلان عن نتائجها المالية سيتم تعليق تداول أسهمها اعتبارا من يوم الأحد القادم 22 سبتمبر 2019 وحتى اعلان القوائم المالية.ووفقا للبيانات المتاحة في "أرقام"، تضمنت إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج التي نشرتها تداول في مارس الماضي تعليق أسهم الشركة التي لم تعلن عن نتائجها المالية لجلسة واحدة، والسماح بعدها بتداول أسهمها لـ 20 جلسة.

    وفي حال عدم نشر الشركة لنتائجها المالية خلال الـ 20 جلسة يتم إعادة تعليق السهم إلى أن تقوم الشركة بالإعلان عن نتائجها، وفي حال تجاوز تعليق سهم الشركة شهرا واحدا يجوز لها طلب تداول أسهمها خارج المنصة.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    7-Nov-2005
    المشاركات
    702
    المثل يقول .. كل تأخيره فيها خيره ...
    وفي سوقنا كل تأخيره فيها مصيبه ....
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    المشاركات
    2,030
    لم تستطيع كلتا الشركتين الوفاء بالوعد
    لذلك تم ايقافهم حتى خروج النتائج
    ولو خرجت فقد يتكرر الامر في الربع القادم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    20-Jun-2005
    المشاركات
    366
    إشارة إلى إعلان شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 1440/12/21هـ الموافق22 /2019/08م. ونظراً لعدم التزام الشركة الوطنية للتسويق الزراعي بالإعلان عن القوائم المالية للفترة الأولية المنتهية في 30-06-2019م خلال المدة النظامية. عليه، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأحد 1441/01/23هـ الموافق 2019/09/22م حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    20-Jun-2005
    المشاركات
    366
    إشارة إلى إعلان شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 1440/12/21هـ الموافق22 /2019/08م. ونظراً لعدم التزام شركة اللجين بالإعلان عن القوائم المالية للفترة الأولية المنتهية في 30-06-2019م خلال المدة النظامية. عليه، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأحد 23/01/1441هـ الموافق 22/09/2019م حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    20-Jun-2005
    المشاركات
    366
    همسه
    إيقاف التداول
    في رأيي رئفة في اللجين وعقاب لمار
    رغم أنهم كلاهمامتعودين.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    20-Jun-2005
    المشاركات
    366
    همسه
    إيقاف التداول
    في رأيي رئفة في اللجين وعقاب لثمار
    رغم أنهم كلاهمامتعودين.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    5-Apr-2014
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,187
    لقد تم ابقاف السهمين اليوم من تداول الله يعين ملاكها​
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    5-Apr-2014
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,187
    إعلان من شركة السوق المالية السعودية (تداول) بشأن تعليق تداول سهم الشركة الوطنية للتسويق الزراعي


    إشارة إلى إعلان شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 1440/12/21هـ الموافق22 /2019/08م. ونظراً لعدم التزام الشركة الوطنية للتسويق الزراعي بالإعلان عن القوائم المالية للفترة الأولية المنتهية في 30-06-2019م خلال المدة النظامية. عليه، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأحد 1441/01/23هـ الموافق 2019/09/22م حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    5-Apr-2014
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,187
    إعلان من شركة السوق المالية السعودية (تداول) بشأن تعليق تداول سهم شركة اللجين


    إشارة إلى إعلان شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 1440/12/21هـ الموافق22 /2019/08م. ونظراً لعدم التزام شركة اللجين بالإعلان عن القوائم المالية للفترة الأولية المنتهية في 30-06-2019م خلال المدة النظامية. عليه، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأحد 23/01/1441هـ الموافق 22/09/2019م حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    27-Oct-2005
    الدولة
    جنب بيت أخوي
    المشاركات
    10,421
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليوي مشاهدة المشاركة
    وم.. انتهاء المهلة الممنوحة لـ"اللجين" و"ثمار" لنشر نتائجهما المالية للربع الثاني 2019

    2019/09/19[COLOR=#CCCCCC !important]أرقام





    Share


    [/COLOR]
    تنتهي اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019 المهلة التي منحتها شركة السوق المالية السعودية "تداول" لكل من شركة "اللجين" والشركة الوطنية للتسويق الزراعي "ثمار" لنشر نتائجهما المالية للربع الثاني 2019.ولم تتمكن الشركتان من الإعلان عن نتائجهما المالية للربع الثاني 2019 خلال المهلة النظامية التي انتهت يوم 21 أغسطس 2019 لأمر خارج عن إرادتهما حسب بيان لهما.وتم تعليق التداول سابقا على سهمي الشركتين لجلسة واحدة يوم الخميس 22 أغسطس 2019، ثم استأنف التداول لمدة عشرين جلسة ابتداء من الأحد الموافق 25 أغسطس 2019 وحتى جلسة اليوم 19 سبتمبر.وفي حال عدم تمكن الشركتين من الاعلان عن نتائجها المالية سيتم تعليق تداول أسهمها اعتبارا من يوم الأحد القادم 22 سبتمبر 2019 وحتى اعلان القوائم المالية.ووفقا للبيانات المتاحة في "أرقام"، تضمنت إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج التي نشرتها تداول في مارس الماضي تعليق أسهم الشركة التي لم تعلن عن نتائجها المالية لجلسة واحدة، والسماح بعدها بتداول أسهمها لـ 20 جلسة.

    وفي حال عدم نشر الشركة لنتائجها المالية خلال الـ 20 جلسة يتم إعادة تعليق السهم إلى أن تقوم الشركة بالإعلان عن نتائجها، وفي حال تجاوز تعليق سهم الشركة شهرا واحدا يجوز لها طلب تداول أسهمها خارج المنصة.
    غلطتي دخلت المنتدى بعد الاغلاق وشفت موضوعك
    الله يجزاك خير على جهودك يابو رائد
    ثمار أعطتني إجازه عن السوق
    واعتقد والله اعلم ولست متأكد أن الادنى السنوي لتاسي قد يكون بشهر 9 و10
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    المشاركات
    2,030
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاترينا مشاهدة المشاركة
    غلطتي دخلت المنتدى بعد الاغلاق وشفت موضوعك
    الله يجزاك خير على جهودك يابو رائد
    ثمار أعطتني إجازه عن السوق
    واعتقد والله اعلم ولست متأكد أن الادنى السنوي لتاسي قد يكون بشهر 9 و10
    الله يسر امرك ويتنحل المشكلة
    وياليتك تذكرت المثل الذي نسمعه منذ كنا ورعان
    لاتضع البيض في سلة واحده
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك