منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 31

الموضوع: السلام عليكم بعد غياب طويل ( توصيه ) خاصه تذكرنا بتوصية 500%

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55

    السلام عليكم بعد غياب طويل ( توصيه ) خاصه تذكرنا بتوصية 500%

    الكثير يعرفني ويعرف توصياتي

    والكثير يعرف ويذكر توصية اكستراء من 21 حتى 80

    في شهرين فقط


    اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019

    التوصيه


    الوطنيه لتعليم

    الرمز 4291


    السعر الان 22.20

    القاع 19.40

    القمه 24.80


    الشركه أعلنت عن افتتاح 5 مدارس جديده في المنطقه الشرقيه والرياض مع المدارس الثلاث القائمه

    التوجه لتعليم العصري ليتوافق مع روية المملكه 2030


    عدد الأسهم الحره 16 مليون

    عائد السهم الان قبل التوسع القادم 1.40

    السهم يخضع لتجميع قوي و هدفه 200%

    تجاوز القمه السابقه جنووون السهم وسيكرر ما حدث معي با اكستراء


    تابعو السهم و الوقف 21


    فرصة تحقيق 200%


    المده 45 يوم تداول


    موفقين خير
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    الدولة
    جده
    المشاركات
    3,607
    اهلا وسهلا

    طالما كل هذا الكلام الجميل وطالما كل هذه القوة في التوصية فلماذا الوقف؟؟؟

    انا اشوف كلمة وقف كلمة تدل على ضعف التوصية فالتوصية القوية المؤكده لا وقف فيها لان السهم حتى لو انخفض بعد التوصية فمصيره للارتفاااع

    هذا والله اعلم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    767
    ملفك في أعمال الخليج ما ودي اقول.
    ما لقيت لك توصية تجمل
    واكسترا وتكافل الراجحي غير موجوده!
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    1,151
    عدد المشاركات تسع فقط علامة استفهام كبيره جدا
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    1,962
    بما إنك موجود أخوي ابن طواله ، فأقول :

    حذاري من المعرفات النائمة ، فكثير من عديمي الضمائر كل واحد يملك أكثر من ( معرف ) لإستخدامه حين يحترق الآخر
    أعلم أن المسؤولية كبيرة على عاتقك ، ولكن الأمانه حملها ثقيل ، واليقظة والتدخل السريع والحاسم مطلوب منك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    28-Aug-2013
    المشاركات
    281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن طواله مشاهدة المشاركة
    عدد المشاركات تسع فقط علامة استفهام كبيره جدا
    مشاركاته 9 فقط ومكتوب تحت معرفه عضو قدير وين المشرفين ولا الدعوى واسطة !!!!!!
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    6-Feb-2008
    المشاركات
    1,783
    العضو القدير لمن تجاوز العشر سنوات ، بعيد عن عدد المشاركات ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    4-Nov-2007
    المشاركات
    331
    اذا هذا المعرف هو اللي بتويتر بنفس المسمى للاسف ضحاياه بالالاف
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    1,151
    اهلا بك هل المعرف في ت و ي ت ر عائد لك او لايوجد علاقه ؟
    يتوجب عليك الاجابة حتى لايتم ايقافك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    26-Apr-2004
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,964

    يعد قطاع التعليم من القطاعات المهمة على مستوى سوق الأسهم

    وهو قطاع مستقر الدخل في العادة قليل المفاجأة

    يشبه القطاع الصحي والخدمي

    يعني دخله شبه ثابت في الضروف المستقرة للقطاع

    ونتمنى له التوفيق

    لكن لايصلح للمضاربة لقلة المفاجأة فيه

    والمطلع على قطاع التعليم الخاص يعلم مدى الصعوبات التي يمر بها القطاع

    واعتقد المنافسة شديدة جدا خاصة ان عدد كبير من المدارس قفلت بسبب قلة الطلاب وزيادة المصروفات


    فمن يوصي على سهم وحيد بقطاع جديد لم يمضي سوا بضعة أيام على دخول السوق والكل يجمع ان القطاع

    يشهد صعوبات كبيرة ؟!!!




    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    11-Oct-2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    380
    بغض النظر عن السهم كونه في قاع ... الا ان هذا المعرف مشهور بالتصريف لاخذ الحيطة والحذر فقط
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    20-Nov-2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    754
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..


    واضح ان (الطاسة) تضيع اكثر فاكثر !!!
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    2,110
    السهم استثمار من الدرجة الأولى
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    الدولة
    جده
    المشاركات
    3,607
    اي نزول للسهم فهو سلبي للغاية لأن السهم كون نموذج رأس وكتفين مقلوبه ،، ففي حال نزل إلى ما دون 23 فإنه يتأكد النموذج وقد يسحب السهم الى الاسفل أما الارتفاع ولو تدريجي وبسيط فقد يلغي النموذج
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    15-Feb-2018
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    84
    سهمك اليوم سجل نسبة يابطل
    الف مبروك يالعبدالكريم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    22-Jan-2014
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    44
    جزاك الله خير ياعبدالكريم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55
    مبروووك النسبه


    من التوصيه عند 22 اليوم 25.80

    وفي أيام قليله جدا لا تتجاوز 5 أيام

    ربح 13%

    وغدا يكمل اكثر من 17%

    السهم الذي انصح نفسي به ثم متابعيني

    بتروكيم
    افقال 23.60

    ساتطرق له بموضوع خاص بعد قليل
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55
    مبرووووك

    27

    ربح 18% في أيام لا تتجاوز 5 أيام تداول

    بتروكيم

    التوصيه 23.60

    الان 24.10

    شراء والبيع فوق 30 للمستعجل
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55
    ما شاء الله

    من 23 الى 27.70


    ربح مجزي جدا

    الان اجن ربحك و الدخول في بتروكيم قبل لا يسحب 24.20

    هاي السهم اليوم 24.28

    تجاوز 24.30

    راح نغلق برتفاع ممتاز و نواصل حتى نهاية الاسبوع
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    21-Feb-2010
    المشاركات
    1,372
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبـدالكريم مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله

    من 23 الى 27.70


    ربح مجزي جدا

    الان اجن ربحك و الدخول في بتروكيم قبل لا يسحب 24.20

    هاي السهم اليوم 24.28

    تجاوز 24.30

    راح نغلق برتفاع ممتاز و نواصل حتى نهاية الاسبوع
    اي اجني ربحي ...هونت ؟؟
    المسأله خمس واربعين يوم وميتين بالميه
    وراك هونت ،،
    او ماصدقت على الله ترتفع عشره بالميه
    تصدق عاد اول مره من خلال متابعتي لك في كل منتداياتك اشوف سهم يرتفع بعد توصيتك !!!
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  21. #21
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55
    الله يطول بعمرك

    فيه فرق بين جني أرباح وترجع تحت و فيه فرق ان التوصيه تنتهي

    اكيد أي سهم يعطي 23% متواصله لابد يجني ربحه

    هذا هو السووووق
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  22. #22
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    المشاركات
    1,077
    السوق الان غير واضح الملامح
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  23. #23
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبـدالكريم مشاهدة المشاركة
    الكثير يعرفني ويعرف توصياتي

    والكثير يعرف ويذكر توصية اكستراء من 21 حتى 80

    في شهرين فقط


    اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019

    التوصيه


    الوطنيه لتعليم

    الرمز 4291


    السعر الان 22.20

    القاع 19.40

    القمه 24.80


    الشركه أعلنت عن افتتاح 5 مدارس جديده في المنطقه الشرقيه والرياض مع المدارس الثلاث القائمه

    التوجه لتعليم العصري ليتوافق مع روية المملكه 2030


    عدد الأسهم الحره 16 مليون

    عائد السهم الان قبل التوسع القادم 1.40

    السهم يخضع لتجميع قوي و هدفه 200%

    تجاوز القمه السابقه جنووون السهم وسيكرر ما حدث معي با اكستراء


    تابعو السهم و الوقف 21


    فرصة تحقيق 200%


    المده 45 يوم تداول


    موفقين خير
    مبروك لكل من جنى ربحه معنا فوق 28
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  24. #24
    تاريخ التسجيل
    2-Nov-2007
    المشاركات
    81
    "يقول المثل تجي مع الهبل قبل"

    انا من شفتك تكتب " اكستراء" و " نحنو" وانا غاسل يدي منك


    اذا ماعندك شارت او تحليل فني مقبول او تحليل مالي , فالمنتدى ليس لاشكالك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  25. #25
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبـدالكريم مشاهدة المشاركة
    الكثير يعرفني ويعرف توصياتي

    والكثير يعرف ويذكر توصية اكستراء من 21 حتى 80

    في شهرين فقط


    اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019

    التوصيه


    الوطنيه لتعليم

    الرمز 4291


    السعر الان 22.20

    القاع 19.40

    القمه 24.80


    الشركه أعلنت عن افتتاح 5 مدارس جديده في المنطقه الشرقيه والرياض مع المدارس الثلاث القائمه

    التوجه لتعليم العصري ليتوافق مع روية المملكه 2030


    عدد الأسهم الحره 16 مليون

    عائد السهم الان قبل التوسع القادم 1.40

    السهم يخضع لتجميع قوي و هدفه 200%

    تجاوز القمه السابقه جنووون السهم وسيكرر ما حدث معي با اكستراء


    تابعو السهم و الوقف 21


    فرصة تحقيق 200%


    المده 45 يوم تداول


    موفقين خير
    الليله بنعطيكم سهم خاص
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  26. #26
    تاريخ التسجيل
    4-Nov-2007
    المشاركات
    331
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبـدالكريم مشاهدة المشاركة
    الكثير يعرفني ويعرف توصياتي

    والكثير يعرف ويذكر توصية اكستراء من 21 حتى 80

    في شهرين فقط


    اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019

    التوصيه


    الوطنيه لتعليم

    الرمز 4291


    السعر الان 22.20

    القاع 19.40

    القمه 24.80


    الشركه أعلنت عن افتتاح 5 مدارس جديده في المنطقه الشرقيه والرياض مع المدارس الثلاث القائمه

    التوجه لتعليم العصري ليتوافق مع روية المملكه 2030


    عدد الأسهم الحره 16 مليون

    عائد السهم الان قبل التوسع القادم 1.40

    السهم يخضع لتجميع قوي و هدفه 200%

    تجاوز القمه السابقه جنووون السهم وسيكرر ما حدث معي با اكستراء


    تابعو السهم و الوقف 21


    فرصة تحقيق 200%


    المده 45 يوم تداول


    موفقين خير
    باقي 5 ايام وتكمل توصيتك شهر
    تتوقع خلال اسبوعين يدبل السهم على كلامك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  27. #27
    تاريخ التسجيل
    2-Nov-2007
    المشاركات
    81

    Talking

    عسى ماهو اكستراء :d:d:d:d:d
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  28. #28
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    1,151
    انتهت الخمس واربعين ولا باقي
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  29. #29
    تاريخ التسجيل
    12-Dec-2007
    المشاركات
    55
    من 22 الى ما فوق 28

    ليت احد يعطيني سهم مثل ربع هالتوصيه

    وثبات عند اعلى سعر

    خلك جاهز لسهم اليوم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  30. #30
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    1,151
    وانت خلك جاهز
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك