منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 65

الموضوع: انهيار مركب (4800) القاع المحتمل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    29-Apr-2002
    المشاركات
    9,176

    انهيار مركب (4800) القاع المحتمل

    هذا الانهيار من النوعية المركبة (معقد) وليس بسيط
    موجته او ضربته الاولى اي من 11200 لل 7200
    موجة ارتدادية بي من 7200 لل 9400
    موجة سي هابطة قوية ومركبة بسبب القرارات الاقتصادية الاخيرة
    من 9400 لل 5300 (موجتها الاولى)
    نحن الآن في بي الارتدادية منها من 5300 لل ..... الله اعلم بمداها
    ثم سي من سي الآخيرة والتي اتوقع كسر ال 5000 بقليل اي حوالي 4800 القاع النهائي او حولها
    سرنا مع هذا الانهيار من بدايته حتى توقعنا نهايته عند 5348 وبشرنا بالارتفاع منها لل 7000
    ووصل السوق لل 6900
    لكن القرارات الاخيرة حولت السي لمركبة اي رجعوا بنا لل 5327 لذلك يجب اخذ الحيطة والحذر
    فلدينا موجة اخيرة هابطة

    ما يعزز وجهة نظري مكرر سابك اليوم وصل لل 17 وشوية فهل تبدأ الطفرة او دورة جديدة من هذا المكرر؟
    تسارع الارتفاع يدل على ارتداد وليس بداية دورة صاعدة لانه يحصل تجميع عند القاع وتخويف لاشهر
    وهذا لم يحصل بل ارتداد عنيف وسريع

    هذا رأيي والله اعلم.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    23-Mar-2003
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    902
    يا حبك للنكد
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    5-Dec-2005
    الدولة
    في قلووووب النـــــاس
    المشاركات
    906
    فلو س الهروب من جاستا تدخل السوووق
    واهل العقار معهم
    المليارات ذي اتوقع لم تدخل للنزهه
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    29-Apr-2002
    المشاركات
    9,176
    الصاعدي معانده غالباً يخسر
    هكذا علمتنا الانهيارات السابقة من 2004 حتى هذا الانهيار 2014
    خبير انهيارات
    خذ كلامي على محمل الجد.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    5-Dec-2005
    الدولة
    في قلووووب النـــــاس
    المشاركات
    906
    برضوه لايمنع من ان نشرب قبل لايحوس الطين صافيها
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    7-Jun-2005
    المشاركات
    852
    بيض الله وجهك حبيبنا "alsaadi" .. مخضرم بالفعل وجدير بالتقدير .. عاش راسك يبو صاعد
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    23-Mar-2003
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    902
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaadi مشاهدة المشاركة
    الصاعدي معانده غالباً يخسر
    هكذا علمتنا الانهيارات السابقة من 2004 حتى هذا الانهيار 2014
    خبير انهيارات
    خذ كلامي على محمل الجد.
    على طاري 2004 أذكر ذلك الوقت وقبيله وبعيده أن الأعضاء شبه مجمعين (حلوة شبه مجمعين) على أن تفاؤل الصاعدي= نزول، وتشاؤمه = طلوع. أما في السنوات الأخيرة فأرى توقعاتك أقرب إلى الصواب، ويبدو أن السنوات قد حنكتك وصقلت تجربتك، أتمنى لك التوفيق، وأنصحك بالابتعاد عن الهياط..

    بالنسبة للسوق الله أعلم يصدق كلامك أم لا، لكن هذا الموضوع تحديدا سيحظى بتأييد الكثيرين؛ ليس ثقة في طرحك؛ بل لأن الغالبية لم يركبوا هذه الموجة، والبركة في جهابذة التحليل الفني في المنتدى.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    24-Jan-2003
    المشاركات
    1,403
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتهور مشاهدة المشاركة
    على طاري 2004 أذكر ذلك الوقت وقبيله وبعيده أن الأعضاء شبه مجمعين (حلوة شبه مجمعين) على أن تفاؤل الصاعدي= نزول، وتشاؤمه = طلوع. أما في السنوات الأخيرة فأرى توقعاتك أقرب إلى الصواب، ويبدو أن السنوات قد حنكتك وصقلت تجربتك، أتمنى لك التوفيق، وأنصحك بالابتعاد عن الهياط..

    بالنسبة للسوق الله أعلم يصدق كلامك أم لا، لكن هذا الموضوع تحديدا سيحظى بتأييد الكثيرين؛ ليس ثقة في طرحك؛ بل لأن الغالبية لم يركبوا هذه الموجة، والبركة في جهابذة التحليل الفني في المنتدى.
    ================================================== ================================================== ==========

    أوجزت وأحسنت الإجابة
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5,687
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد حمود القرني مشاهدة المشاركة
    فلو س الهروب من جاستا تدخل السوووق
    واهل العقار معهم
    المليارات ذي اتوقع لم تدخل للنزهه
    طيب ترى الخروج اليوم وإلا باقي ارتفاعات مجزية قبل السقوط..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    5-Dec-2005
    الدولة
    في قلووووب النـــــاس
    المشاركات
    906
    http://www.thegulfbiz.com/vb/showthr...372138&page=39
    مشاركة 1146 تلخص الموضوع
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    28-Aug-2013
    المشاركات
    281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد حمود القرني مشاهدة المشاركة
    فلو س الهروب من جاستا تدخل السوووق
    واهل العقار معهم
    المليارات ذي اتوقع لم تدخل للنزهه
    كنت تقول في منتدى ثاني متجهين ل 4400 تغير رايك ولا إيش ؟
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    28-Aug-2013
    المشاركات
    281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaadi مشاهدة المشاركة
    هذا الانهيار من النوعية المركبة (معقد) وليس بسيط
    موجته او ضربته الاولى اي من 11200 لل 7200
    موجة ارتدادية بي من 7200 لل 9400
    موجة سي هابطة قوية ومركبة بسبب القرارات الاقتصادية الاخيرة
    من 9400 لل 5300 (موجتها الاولى)
    نحن الآن في بي الارتدادية منها من 5300 لل ..... الله اعلم بمداها
    ثم سي من سي الآخيرة والتي اتوقع كسر ال 5000 بقليل اي حوالي 4800 القاع النهائي او حولها
    سرنا مع هذا الانهيار من بدايته حتى توقعنا نهايته عند 5348 وبشرنا بالارتفاع منها لل 7000
    ووصل السوق لل 6900
    لكن القرارات الاخيرة حولت السي لمركبة اي رجعوا بنا لل 5327 لذلك يجب اخذ الحيطة والحذر
    فلدينا موجة اخيرة هابطة

    ما يعزز وجهة نظري مكرر سابك اليوم وصل لل 17 وشوية فهل تبدأ الطفرة او دورة جديدة من هذا المكرر؟
    تسارع الارتفاع يدل على ارتداد وليس بداية دورة صاعدة لانه يحصل تجميع عند القاع وتخويف لاشهر
    وهذا لم يحصل بل ارتداد عنيف وسريع

    هذا رأيي والله اعلم.
    من متابعة لأبي حازم ذيب في توقع النزول والإنهيار .
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    29-Aug-2002
    المشاركات
    5,683
    كل هذا علشان تصحيح 50 نقطة
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    21-Feb-2010
    المشاركات
    1,405
    دائما تذكر (ان الله شديد العقاب)
    واتنسى (انه غفور رحيم )
    هذا انت لم تتغير
    عندما كان المؤشر 5300 وانت مشتغل لنا
    واعظ عن التقشف والعمل ولم تذكر هذه الموجه
    وعندما ارتفعنا جيتنا محذرا
    قلنالك بكل اخفاقاتك السابقه نعرف ان مصير
    الانسان الموت ولكن بين الحياة والموت قصه طويله ومنحنيات وصعود وهبوط
    فيما بين الحياة والموت انت لاتجيده
    شكرا ابا حازم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    5-Dec-2005
    الدولة
    في قلووووب النـــــاس
    المشاركات
    906
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياهلا مشاهدة المشاركة
    كنت تقول في منتدى ثاني متجهين ل 4400 تغير رايك ولا إيش ؟
    كنت
    مسلم عقلي لبعض عتاولة المحللين الفنين واكتشفت اني على ضلال ويالله لحقت جزء من الموجه بعد ان كانت ال50%امامي لكن الشكوى لله
    وجعلت السيوله مقياسي
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    5-Mar-2008
    المشاركات
    425
    التوقع صعب جدا قبل ظهور نتائج اجتماع منتجي النفط في آخر هذا الشهر
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    25-Apr-2004
    المشاركات
    2,470
    حبيبي الصاعدي
    انا من اشد المعجبين بطرحك

    كما ذكرت لك في الموضوع الاخر
    سترى السيولة فوق 8 مليار

    الجديد

    السوق الى 8000 قبل نهاية الربع الاول 2017

    ولعلمك اخي الصاعدي

    السبب مالي لمن يفك لغز اعداد القوائم المالية حسب المعايير الدولية

    نصيحتي

    انسى الموجات في هذه الفترة ( 6 اشهر )
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    12-Jan-2006
    المشاركات
    375
    الله يجزاك خير اخوي الصاعدي
    كلامك طيب واقعي التسارع في المؤشر بحدود 200 نقطة
    شي غريب عملية استباقية والله اعلم
    الف شكر واصل لك متابعين
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    8-Dec-2005
    المشاركات
    267
    جزاك الله خير اخي الفاضل ونفع بك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    24-Aug-2013
    المشاركات
    102
    وجهة نظر تحترم وتقدر

    موفقين
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  21. #21
    تاريخ التسجيل
    12-Nov-2005
    المشاركات
    2,797
    من اسهل الامور في اسواق المال التي لا تحظى بمصداقية ويغلب عليها التدليس اقول من اسهل الأمور هو التشاؤم ..

    فمثل هذا الموضوع للصاعدي سوف يحقق بعض المصداقية بدون شك ليس لأنه عالم بشيء ولكن لأن السوق في الهبوط يطغى عليه حجم الخسارة التي تؤدي الى خسارة المكاسب وقد تؤدي الى تآكل رأس المال بالنظر الى المثل القائل (ان ما تجمعه النمله في عام يأكله الجمل في لقمة )

    لذا اقول الصاعدي ومن هو على شاكلته تصدق قراءتهم غالباً ويخسر المتفائلين..

    لأن سوقنا والاسواق المجاورة رهينة لأشخاص متنفذين ولا تدار من قبل مؤسسات مرموقة والدليل ان الانهيارات المتتالية التي ضربت اسواقنا منذو الازمة العالمية وقبلها قد جارتها الاسواق العالمية لفترة ثم تجاوزتها وتلاشت خسائرها ودبلت اكثر من مرة الامريكي مثال على ذلك فقد انطبق من 7500 تقرياباً الى ماهو عليه الآن ومتوقع له مزيداً من الصعود الى فوق 20000 ونحن لازلنا في ال 5000 نقطة.

    هل لو ان الصاعدي يكتب مجازاًُ في (منتدى اعمال نيويورك) هل سوف تصدق رؤآه ... اترك الجواب له.

    في سوقنا ياسادة اذا ارتفع سهم لثلاث جلسات حاسبته الهيئة واذا انحدر السوق ل 20 جلسة او اكثر فلن تسمع لهم صوت ولا يتدخلون في الخسارة بزعمهم ان السوق يخضع لحرية العرض والطلب فقط في الخسارة ..

    اذن فلا ضير ان يقوم الصاعدي بالتحذير "وينجح" في سوق يعلم انها اقرب للخسارة منها للربح ..

    وأنا من هنا أوجه له دعوة بما انه يعلم ما لا نعلمه .. بأن يكتب موضوع "بتحليل" يؤكد فيه متى سوف يصل السوق الى 9000 نقطة ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  22. #22
    تاريخ التسجيل
    6-Aug-2008
    المشاركات
    74
    تحت 6382 اتوقع اي شي والعكس صحيح
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  23. #23
    تاريخ التسجيل
    11-May-2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,712
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustashar مشاهدة المشاركة
    من اسهل الامور في اسواق المال التي لا تحظى بمصداقية ويغلب عليها التدليس اقول من اسهل الأمور هو التشاؤم ..

    فمثل هذا الموضوع للصاعدي سوف يحقق بعض المصداقية بدون شك ليس لأنه عالم بشيء ولكن لأن السوق في الهبوط يطغى عليه حجم الخسارة التي تؤدي الى خسارة المكاسب وقد تؤدي الى تآكل رأس المال بالنظر الى المثل القائل (ان ما تجمعه النمله في عام يأكله الجمل في لقمة )

    لذا اقول الصاعدي ومن هو على شاكلته تصدق قراءتهم غالباً ويخسر المتفائلين..

    لأن سوقنا والاسواق المجاورة رهينة لأشخاص متنفذين ولا تدار من قبل مؤسسات مرموقة والدليل ان الانهيارات المتتالية التي ضربت اسواقنا منذو الازمة العالمية وقبلها قد جارتها الاسواق العالمية لفترة ثم تجاوزتها وتلاشت خسائرها ودبلت اكثر من مرة الامريكي مثال على ذلك فقد انطبق من 7500 تقرياباً الى ماهو عليه الآن ومتوقع له مزيداً من الصعود الى فوق 20000 ونحن لازلنا في ال 5000 نقطة.

    هل لو ان الصاعدي يكتب مجازاًُ في (منتدى اعمال نيويورك) هل سوف تصدق رؤآه ... اترك الجواب له.

    في سوقنا ياسادة اذا ارتفع سهم لثلاث جلسات حاسبته الهيئة واذا انحدر السوق ل 20 جلسة او اكثر فلن تسمع لهم صوت ولا يتدخلون في الخسارة بزعمهم ان السوق يخضع لحرية العرض والطلب فقط في الخسارة ..

    اذن فلا ضير ان يقوم الصاعدي بالتحذير "وينجح" في سوق يعلم انها اقرب للخسارة منها للربح ..

    وأنا من هنا أوجه له دعوة بما انه يعلم ما لا نعلمه .. بأن يكتب موضوع "بتحليل" يؤكد فيه متى سوف يصل السوق الى 9000 نقطة ..
    كلامك اخ مستشار جله أوفقك عليه ربما اكثر من 85% في الصميم

    لكن مايميز السوق الامريكي وجود اسهم قوية جداً رابحه لا تعتمد على الحكومة الامريكية عكس ما لدينا شركات تعتمد على الحكومة 100% وبدون الحكومة تفلس
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  24. #24
    تاريخ التسجيل
    12-Jan-2006
    المشاركات
    375
    قالت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية إن موجة الاتجاه الصعودي التي يشهدها سوق الأسهم السعودية على موعد تصادمي مع «منظمة الدول المصدرة للبترول» (أوبك)؛ عندما تعقد اجتماعا أواخر هذا الشهر لبحث اتفاق تقليص إنتاج النفط.
    الصحيفة الأمريكية حذرت، في تقرير لها ترجمته «الخليج الجديد»، من أن فشل اجتماع «أوبك»، المقرر في فيينا (مقر المنظمة) في 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، سيعني وقف الاتجاه الصعودي للأسهم السعودية، وعودة التشاؤم للمستثمرين السعوديين والأجانب.
    ولفتت الصحيفة إلى أن مؤشر بورصة الأسهم السعودية (تداول) ارتفع بأكثر من 20% منذ أن أصدرت المملكة سندات بقيمة 17.5 مليار دولار من السندات الشهر الماضي.
    وخففت الشهية الدولية القوية على السندات السعودية من المخاوف بشأن قدرة المملكة على توفير سيولة تعزز بها النمو المحلي.
    وقال «منيف فهد»، أحد صغار المستثمرين في السوق السعودي، إن «الثقة بدأت تعود إلى السوق والمتشائمون عادوا للتفاؤل مرة أخرى».
    لكن الأسهم السعودية «قد تفقد هذا الاتجاه الصعودي، إذا لم يخرج الاجتماع المقبل لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بنتائج إيجابية»، حسب «وول ستريت جورنال».
    ورأت الصحيفة الأمريكية في هذا الصدد أن «الفشل في التوصل إلى اتفاق خلال اجتماع أوبك هذا الشهر لن يشكل فقط ضغطا على أسعار النفط الخام، لكنه سيؤدي، أيضا، إلى تآكل مصداقية السعودية كزعيم للمنظمة النفطية».
    وعلق «أولي هانسن»، رئيس استراتيجية السلع في «ساكسو بنك»، على ذلك قائلا: «إنهم [السعودية وأوبك] مختلفون. عليهم أن يتفقوا».
    وأضاف: «لقد شهدنا أن الدعم الأول للسوق النفطي، وخاصة في هذا العام، جاء عبر التصريحات الكلامية، لكن لا يمكن أن يستمر ذلك لفترة طويلة».
    وتأمل «أوبك» في انجاز صفقة تقليص إنتاج النفط الأسبوع المقبل؛ وهو الأمر الذي دافعت المملكة عنه بقوة منذ سبتمبر/أيلول الماضي متراجعة عن سياسة الدفاع على حصتها السوقية التي انتهجتها منذ صيف العام 2014 عبر ضخ النفط الخام إلى مستويات قياسية على الرغم من وفرة المعروض في السوق.
    ورأى «هانسن» أن «إعطاء وعود (بتقليص الإنتاج) ثم الفشل في الاتفاق على ذلك من شأنه خلق شعور في السوق بأنه لا يمكن الوثوق في أوبك».
    ومثل هذه الخيبة في الأمل التي قد يتعرض لها السوق النطفي «يمكن أن تقلل بشكل كبير قدرة السعودية المتراجعة بالفعل في التأثير على أسعار النفط، وهو مصدر قلق للمستثمرين (فيسوق الأسهم السعودية) الذين لا يزالون يرون أن النفط يلعب دورا هاما في جهود الحكومة السعودية لإعادة تشكيل الاقتصاد»، حسب «وول ستريت جورنال».
    وتمثل عائدات السعودية من مبيعات النفط أكثر من ثلثي ميزانية البلاد.
    وتحتاج السعودية إلى سوق أسهم حيوي حتى تكون قادرة على رفع رأس المال وتنمية الاقتصاد، الذي يعتمد إلى حد كبير، منذ عقود طويلة، على الإنفاق الحكومي.
    والمسؤولون السعوديون، الذين يدركون هذا الأمر، اتخذوا عدة خطوات لجذب المزيد من المستثمرين.
    إذ فتحت المملكة سوق الأسهم المحلية للمستثمرين الدوليين في عام 2015، وفي هذا العام أقرت تسهيلات للاستثمارات الأجنبية في الشركات المدرجة بالبورصة.
    لكن المملكة لا تزال بحاجة إلى ارتفاع أسعار النفط من أجل الحفاظ على اقتصادها الذي لا يزال متعثرا. واتفقت منظمة «أوبك» خلال اجتماع في الجزائر يوم 28 سبتمبر/أيلول الماضي على خفض إنتاجها من النفط إلى ما بين 32.5 و33 مليون برميل يوميا، وهو أول خفض للإنتاج منذ الأزمة المالية العالمية عام 2008.
    لكن وزراء «أوبك» عهدوا بمناقشة تفاصيل الاتفاق إلى «لجنة رفيعة المستوى» لتحديد النسبة المخصصة لكل دولة، قبل اجتماع المنظمة القادم على مستوى الوزراء في فيينا يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل؛ لإقرار هذا الأمر بشكل نهائي.
    المصدر | الخليج الجديد + ترجمة عن صحيفة «وول ستريت جورنال»
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  25. #25
    تاريخ التسجيل
    11-Jun-2012
    المشاركات
    1,725
    اعتقد ان عندك خوووف مركب
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  26. #26
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,321
    وفقك الله أبو حازم
    قراءتك محل اهتمامنا
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  27. #27
    تاريخ التسجيل
    21-Jul-2008
    المشاركات
    15,148
    مصداقيّتك عاليه والشواهد كثيرة


    زادك الله من العلم والفضل
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  28. #28
    تاريخ التسجيل
    29-Apr-2002
    المشاركات
    9,176
    صانع السوق هدأ اللعب من يوم الخميس وهبط لل 6750
    ثم عاد بهدوا لان امامه مقاومة نفسية 7000 ثم قاع سابق 7200 تحول لمقاومة
    لذلك يريد ان يرى نتائج اجتماع اوبك يوم الاربعاء
    ان كان طيب يجتاح المقاومتين ويصرف فوقهما لان النفسيات تكون جيدة
    وان لم يحصل اتفاق يتراجع من هاهنا
    لكن هو متأكد من الاتفاق بنسبة 99% والا لهبط من الخميس الماضي يوم ضرب السوق بقوة وعن غفلة
    لان مسكه كل هذه الايام يجعل الناس تخاف وتخرج اي ترمي عليه
    لذلك اتوقع بنسبة عالية تستمر الموجة بي الارتدادية هذه لحين ميسرة.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  29. #29
    تاريخ التسجيل
    11-Jun-2012
    المشاركات
    1,725
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaadi مشاهدة المشاركة
    صانع السوق هدأ اللعب من يوم الخميس وهبط لل 6750
    ثم عاد بهدوا لان امامه مقاومة نفسية 7000 ثم قاع سابق 7200 تحول لمقاومة
    لذلك يريد ان يرى نتائج اجتماع اوبك يوم الاربعاء
    ان كان طيب يجتاح المقاومتين ويصرف فوقهما لان النفسيات تكون جيدة
    وان لم يحصل اتفاق يتراجع من هاهنا
    لكن هو متأكد من الاتفاق بنسبة 99% والا لهبط من الخميس الماضي يوم ضرب السوق بقوة وعن غفلة
    لان مسكه كل هذه الايام يجعل الناس تخاف وتخرج اي ترمي عليه
    لذلك اتوقع بنسبة عالية تستمر الموجة بي الارتدادية هذه لحين ميسرة.
    بختصاااااااااااااااااااار
    انت تدور مخرج
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  30. #30
    تاريخ التسجيل
    29-Apr-2002
    المشاركات
    9,176
    مشكلتك ما انت عارف ما اتحدث عنه فقط تعارض
    انا اتحدث عن موجة فرعية صاعدة في السي الكبرى الهابطة
    وان مقدارها الله اعلم به اي اين تصل لا احد يعلم
    ونحذر من ان الانهيار لم ينتهي اي بقي من السي نصفها وسنكسر ال 5327 القاع السابق
    وغالبية المحللين يرون بان الانهيار انتهى وان السوق لن يلتفت للوراء
    الآن هل عرفت من هو الي ما في رأسه؟
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك