منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 72

الموضوع: اللي يقول البنك الاهلي بيفتح باقل من اكتتابه ( يروح يبيع بطاطس)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478

    Cool اللي يقول البنك الاهلي بيفتح باقل من اكتتابه ( يروح يبيع بطاطس)

    يا اخوان والله ما ادري من فين الناس تجيب الافكار هاذي ...يعني اللي يعتقد ان البنك الاهلي بيفتتح باقل من سعر اكتتابه والله لا يفقه في اسواق المال شيئا.....وكل نظريه في الموضوع اغبى من اللي قبلها ....عمره ما نزل السوق في اخر عشره سنين سهم راح تكون محاولة السيطره عليه مستميته زي السهم هذا ...وصدقوني اللي يقول غير كده والله مكانه مو سوق الاسهم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    18-Jun-2008
    المشاركات
    14
    مدري بكمن كلامك صح يمكن لا
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    17-Sep-2013
    المشاركات
    570
    اول يوم راح يفتح على نسبة فوق وسيمسك عليها هذه مافيها كلام لان مكرر ارباح الاهلى بسعر 45 هو 10 واقل بنك وهو العربى وسامبا مكرراتهم بأغلاق اليوم هو حوالى 11 مرة مع العلم ان معدل نمو ارباح الاهلى خلال العاميين الماضيين يقترب من نمو ارباح ساب والذى هو بمكرر 13 بأغلاق اليوم لذا فأن سعر 60 ريال للسهم قريب جدا بعد طرحه خاصة وانه من المتوقع ان يوزع ريالان لكل سهم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    السعر العادل للبنك ما راح يفرق ....اول سته اشهر راح تشهد محاوله للسيطره على اكبر عدد اسهم وهذا راح يدفع السعر اضعاف القيمه العادله
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    12-Feb-2009
    المشاركات
    9,924
    مشكور والله يجزاك خير
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    18-Jan-2008
    المشاركات
    53
    اتوقع ان 70 واستلام القياده من سابك والراجحى
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  7. #7
    حنى لو نزل عن سعر الاكتتاب بقليل من المفترض انه لا للبيع بشكل مكثف
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    8-Nov-2005
    الدولة
    بالصيف بجدة بالشتاء بالرياض
    المشاركات
    2,571
    بيع البطاطس اخير من بيع الربا اللي لعن الله اكله وموكله وشاريه وبابعه وكاتبه وشاهديه
    من له قلب يقوى على محاربة الله سبحانه وتعالى
    نسال الله السلامه
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    28-Apr-2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,081
    يمكن ايه ويمكن الهوامير يحطونه براسهم كون السهم رائع استثمارياً ساعتها بيلعبون لعبتهم وبتشوفه بالثلاثينات
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    23-Jun-2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,238
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرعم في الاسهم مشاهدة المشاركة
    بيع البطاطس اخير من بيع الربا اللي لعن الله اكله وموكله وشاريه وبابعه وكاتبه وشاهديه
    من له قلب يقوى على محاربة الله سبحانه وتعالى
    نسال الله السلامه
    وماذا عن حيل اليهود اللي شوهوا صورة الاسلام والصقوا بها اسم "الاسلامية" رغم ان اكبر عالمين بالعالم الاسلامي اعتبروها حيل يهود بل اخبث؟

    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    2-Dec-2013
    الدولة
    حائل
    المشاركات
    434
    بيع السهم ب 45 ريال
    أي بمكرر ربح 9
    أي رأس مالك تستعيده خلال 9 سنوات
    لا يوجد سهم في السوق بمكرر 9
    وهو فرصة نادرة للهوامير الذين ضخوا أكثر من 300 مليار
    وراحت على المساكين واليتامى.....
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرعم في الاسهم مشاهدة المشاركة
    بيع البطاطس اخير من بيع الربا اللي لعن الله اكله وموكله وشاريه وبابعه وكاتبه وشاهديه
    من له قلب يقوى على محاربة الله سبحانه وتعالى
    نسال الله السلامه
    اخي الكريم لو استخدمنا المنطق حقك راح نتوصل في النهايه ان الشعب كله يحارب الله ورسوله...اي احد عنده قرض عقاري او قرض شخصي او عنده وديعه في البنك
    انا مدري ايش الفائده من ترديد كلام الواحد مو فاهمه اساسا ...ياخي اتثقف في الموضوع شغل دماغك لا تسلمه لاحد ابدا ...حتى رادار الشاشه في موضوعه المليان بالمعلومات القيمه والخلافات القائمه اتحدي لو قريتوه بتمعن ....موضوع الربا اكبر بكثير من الاستنباط حق كل من اكتتب فهو يحارب الله ورسوله ... ياخي اعوذ بالله والله اتهام كبير ....وفى النهايه الدوله جزاها الله خير حاولت تساعد الشعب المغلوب على امره وخلت الاكتتاب للافراد فقط ...كان امداكم تكتتبو وبعد الاكتتاب اذا خايف اتصدق بالربح ولكم رؤؤس اموالكم بدل ما ينضحك عليكم من الهوامير اللي ابدعو في الحرب السايكولوجيه على الافراد.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    2-Dec-2013
    الدولة
    حائل
    المشاركات
    434
    خصصوا لي الأسهم التي طلبتها ولله الحمد بدون تسهيلات وانا طبعي الاستثمار والصبر..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    18-Jan-2008
    المشاركات
    53
    السوق مسار صاعد بس هم يبون يخلخلون الربع لين يهدون اسهمهم وبعدين ليما يطب الاهلى بالتداول بيصعدون بالسوق حركات الهوامير والصناديق صارت واضحه
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    4-Sep-2013
    المشاركات
    2,264
    إذا دلوني على سوق الخضار



    الاســـم:	GMvHWo.jpg
المشاهدات: 2584
الحجـــم:	40.5 كيلوبايت


    أنعم به من سوق

    وأنعم وأكرم بمن يعمل فيه

    وبمن يرتاده مع إشراقة كل يوم جديد

    طلب للرزق الحلال البعيد عن معاملات الحرام

    وعن كل الأمور المتشابهات .



    قال تعالى :

    ( وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا )
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    8-Nov-2005
    الدولة
    بالصيف بجدة بالشتاء بالرياض
    المشاركات
    2,571
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inspactor مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم لو استخدمنا المنطق حقك راح نتوصل في النهايه ان الشعب كله يحارب الله ورسوله...اي احد عنده قرض عقاري او قرض شخصي او عنده وديعه في البنك
    انا مدري ايش الفائده من ترديد كلام الواحد مو فاهمه اساسا ...ياخي اتثقف في الموضوع شغل دماغك لا تسلمه لاحد ابدا ...حتى رادار الشاشه في موضوعه المليان بالمعلومات القيمه والخلافات القائمه اتحدي لو قريتوه بتمعن ....موضوع الربا اكبر بكثير من الاستنباط حق كل من اكتتب فهو يحارب الله ورسوله ... ياخي اعوذ بالله والله اتهام كبير ....وفى النهايه الدوله جزاها الله خير حاولت تساعد الشعب المغلوب على امره وخلت الاكتتاب للافراد فقط ...كان امداكم تكتتبو وبعد الاكتتاب اذا خايف اتصدق بالربح ولكم رؤؤس اموالكم بدل ما ينضحك عليكم من الهوامير اللي ابدعو في الحرب السايكولوجيه على الافراد.
    يبدو ان ثقافتك راس ماليه او اشتراكيه
    لذلك دعني وثقافتي الذي لن احيد عنها باذن الله
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحرح مشاهدة المشاركة
    إذا دلوني على سوق الخضار



    الاســـم:	GMvHWo.jpg
المشاهدات: 2584
الحجـــم:	40.5 كيلوبايت


    أنعم به من سوق

    وأنعم وأكرم بمن يعمل فيه

    وبمن يرتاده مع إشراقة كل يوم جديد

    طلب للرزق الحلال البعيد عن معاملات الحرام

    وعن كل الأمور المتشابهات .



    قال تعالى :

    ( وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا )

    اخي الكريم حقيقة انا اعتذر اذا بدا مني اني احقر تجارة البطاطس ...بالعكس والله شاهد على كلامي .....التجاره نتعلمها من اساسياتها وتجارة البطاطس او اي سلعه خام هي اساس التجاره ... فان لم تكن تفقه اساسيات التجاره فحتما لن تفقه خفايا سوق معقد كسوق المال ....ولذلك اشرت على من يعتقد ان البنك الاهلى سيفتتح بأقل من سعره ان يتعلم في سوق البطاطس ...ففيه يتعلم الانسان المثل القائل : حدِّث العاقل بما لا يُعْقَل، فان صدّقك فلا عقل له!
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرعم في الاسهم مشاهدة المشاركة
    يبدو ان ثقافتك راس ماليه او اشتراكيه
    لذلك دعني وثقافتي الذي لن احيد عنها باذن الله
    { أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين }
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    17-Sep-2013
    المشاركات
    570
    الحين الناس تتكلم عن سعر السهم المتوقع ويجيبك واحد مطفي النور ويتحدث في الدين كأن مافى بنك في السوق يقرض بفوائد الا الأهلي مع العلم اغلب شركات السوق تقترض من البنوك والحملة الشنيعة على الأهلي قبل وبعد الاكتتاب تذكرني بالحملة التي شنها البعض على الطيار عند الاكتتاب به وان كان الأسلوب مختلف وانظروا الان الى سهم الطيار بعد ان تضاعف سعره اكثر من 3 مرات على ما يبدو ان الهوا مير يريدون الاستحواذ على اكبر عدد من اسهم البنك كما فعلوا مع سهم الطيار لذلك يشنو هذه الحملة الشعواء على البنك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    23-Jun-2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,238
    مستبعد نعم

    لكن ما فيه شيء مستحيل ... ولو نزل السهم شريت اكثر
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  21. #21
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادار الشاشة مشاهدة المشاركة
    مستبعد نعم

    لكن ما فيه شيء مستحيل ... ولو نزل السهم شريت اكثر
    شف يا اخويا رادار انا اعتقد انك في قرارة نفسك عارف انه 99.9 في الميه ما راح يفتتح بأقل من سعره ...اي واحد في السوق من مده اكيد شاف العجب العجاب وصار الجزم باي توجه شئ كلنا نتفاداه ....وانا اول الناس اللي يقولو مافي مستحيل ...لكن في حالة البنك الاهلى استخدم لك التشبيه التالي :
    ماهو مستحيل ان الاراضي في ابحر تصير قيمتها 10 الاف ريال للارض ....لان ممكن يكتشفو ان فيها سم مثلا قاتل .
    ماهو مستحيل ان البرازيل كانت ترجع من تأخر ب5 اهداف في نصف نهائي كأس العالم ...لأن ممكن ينطردو مثلا ثلاث لعيبه من منتخب المانيا وينهار الفريق.
    وماهو مستحيل انه البنك الاهلي ينزل عن سعر اكتتابه ....لو طلع فيه تلاعب مهول في القوائم الماليه
    الواقع يقول ان كل السيناريوهات شبه مستحيله على اقل تقدير

    غير كده انت قلتها بنفسك راح تزيد الكميه وصدقني انا راح اصفي محفظتي واشتري بكل فلوسي اسهم فيه...
    لا والله تصدق غيرت رائيي لو نزل معناه في تلاعب مهول في القوائم الماليه ههههههه

    واشكر لك سعة صدرك ورقي حوارك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  22. #22
    تاريخ التسجيل
    23-Jun-2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,238
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inspactor مشاهدة المشاركة
    شف يا اخويا رادار انا اعتقد انك في قرارة نفسك عارف انه 99.9 في الميه ما راح يفتتح بأقل من سعره ...اي واحد في السوق من مده اكيد شاف العجب العجاب وصار الجزم باي توجه شئ كلنا نتفاداه ....وانا اول الناس اللي يقولو مافي مستحيل ...لكن في حالة البنك الاهلى استخدم لك التشبيه التالي :
    ماهو مستحيل ان الاراضي في ابحر تصير قيمتها 10 الاف ريال للارض ....لان ممكن يكتشفو ان فيها سم مثلا قاتل .
    ماهو مستحيل ان البرازيل كانت ترجع من تأخر ب5 اهداف في نصف نهائي كأس العالم ...لأن ممكن ينطردو مثلا ثلاث لعيبه من منتخب المانيا وينهار الفريق.
    وماهو مستحيل انه البنك الاهلي ينزل عن سعر اكتتابه ....لو طلع فيه تلاعب مهول في القوائم الماليه
    الواقع يقول ان كل السيناريوهات شبه مستحيله على اقل تقدير

    غير كده انت قلتها بنفسك راح تزيد الكميه وصدقني انا راح اصفي محفظتي واشتري بكل فلوسي اسهم فيه...
    لا والله تصدق غيرت رائيي لو نزل معناه في تلاعب مهول في القوائم الماليه ههههههه

    واشكر لك سعة صدرك ورقي حوارك
    رغم اني اعتبر 45 ريال ليس سعر مغري كثيرا لكني معك بتمثيلك 100%
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  23. #23
    تاريخ التسجيل
    19-Jun-2005
    المشاركات
    1,777
    لن يرضى الفريق الذي فاز في الانتخابات أن يتداول السعر تحت 100 ليعلن فوزه على رؤوس الأشهاد. خصوصا بعد حملة التشكيك والاستقطاب ونسبة التغطيه والتخصيص وسرعة الادراج في المحافظ يوم الجمعة خير دليل .
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  24. #24
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    اللهم اكفنا شر الغرور...
    حبيت انقل تعليق من موضوع اخر الى موضوعي لان فيه عبره قد يستفيد منها انسان اخر ...وانا ادعو الله ان اي شئ اكتبه يكون فيه خير لمن يقرئه وان يكفيه الله الشر..
    واعوذ بالله من الغرور والكبرياء
    ايام كيان انا اكتتبت ب10 الاف سهم ...مدري كيف حسيت اني راح اخذها ...المهم خصصولي كل الكميه ...افتتح السهم مدري اظن 12 ونزل لسعر الاكتتاب ...بس السوق على ما اذكر كان مدعوس ...المهم بعدها بفتره وانا ما بعت ارتفع الى 16 ريال ونزل وطلع وخفت افوت 60 الف ربح المهم بعته ...وكمل الاخ الى 34 او 35 ريال على ما اذكر (تراها توجع ) ...الوالد الله يحفظه كان اكتتب ايضا بكميه قليله وكنت مبسوط لانه كسبان وقلتله السهم ممتاز (ندمان عشان بعت بدري ) وقلتله لا تبيع ...طبعا دحدر الاخ بعدها ونزل الى 8 وشويه ..
    الحمد لله الاخطاء دروس واللي ما يتعلم من الماضي راح يكرر الاخطاء
    اللي اكتتب في البنك الاهلي لازم يعرف انه اكتتب في سهم هديه من الدوله ...كيان سهم زباله مقارنة بالاهلي و ارتفع 340% وهو ما اشتغل اصلا وكل هذا للسيطره عليه ...ما بالكم سهم مثل البنك الاهلي ؟؟
    الحكمه :لا تبيع بسعر بخس لكن لو وصل لسعر مبالغ بيع اهل اهل الاهلي
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  25. #25
    تاريخ التسجيل
    13-Jan-2008
    المشاركات
    494
    قطاع المصارف من اللاعبين الرئيسين في سوقنا

    فلنفرض ان السهم نزل ل 40 ريالا، كم سيكون سعر الراجحي، طبعا سعر مقارب 40، وقس على ذلك بقية اسهم قطاع المصارف، سامبا مثلا بيكون 30، ساب 30

    مالذي سيحدث للقياديات، انخفاض بنفس نسبة انخفاض البنوك

    يعني المؤشر ستجده عند ال 5000، واسهم الخشاش عند العشرة
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  26. #26
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    اهم سؤال اطرحه لكم جميعا : هل احد فيكم يعرف احد او قريب احد او صديق احد راح يبيع السهم بأقل من اكتتابه ؟؟؟؟؟؟
    انا عندي اصدقاء واقرباء وزملاء اكتتبو بكميات طيبه والله محد راح يبيع لو ما كان فيه ربح رأس مالي كبيييير ..غير كده استثمار
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  27. #27
    تاريخ التسجيل
    22-Jan-2008
    المشاركات
    90
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inspactor مشاهدة المشاركة
    اهم سؤال اطرحه لكم جميعا : هل احد فيكم يعرف احد او قريب احد او صديق احد راح يبيع السهم بأقل من اكتتابه ؟؟؟؟؟؟
    انا عندي اصدقاء واقرباء وزملاء اكتتبو بكميات طيبه والله محد راح يبيع لو ما كان فيه ربح رأس مالي كبيييير ..غير كده استثمار

    هذا الكلام .. عداك العيب
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  28. #28
    تاريخ التسجيل
    3-Dec-2007
    المشاركات
    57
    بدون زعل , لكن بالعقل ما صاحب التخصيص من تضليل في عدد المكتتبين وعدد الأسهم المخصصة والتي وصلت 2000 سهم ولما نسبته 97.4 % من المكتتبين

    يعطي دلالة واضحة أن الصغار - في الأرصدة - هم الذين حازوا نصيب الأسد من الأسهم

    لذلك أتوقع - والعلم عند الله - أنه ربما افتتح بصعود بسيط ثم يهبط

    هذا أقوله بعيدا عن التمني فوالله لم أكتتب به لقناعتي بحرمته

    ولو كنت أرى إباحته لاكتتبت بكميات كبيرة لكن حسبنا الله فيمن حرم المسلمين الاكتتاب

    أنا في توقعي لا أقلل من قيمة السهم فهو استثماري من الدرجة الأولى

    لكن كم من سهم استثماري مثله في سوقنا وقتلوه

    العلم عند الله
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  29. #29
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    انا من جيل الطيبين والعام دقيت الاربعين ....والله افتكر ايام الحاره ...حتى مؤخرتي على شكل رصيف من كثر القعده في الشارع ....كان لي صاحب ,انا وهو ماسكين الرايح والجاي طقطقه ...95% من اللي يعدو كنا نألف عليهم قصص ويصدقو ...صاحبي يرفع وانا اكبس ...شغل طقطقه بمزاج ...المهم اغلب اللي كانو يعدو كنا نسوق اي قصه نبغاها عليهم (خزعبلات ,,جن ,,كائنات فضائيه ,,وحتى مغامرات خلائعيه ) كله تأليف ..وصاحبي يرفع وانا اكبس ....بس كان فيه واحد من الشباب كل ما نحاول نسوق عليه يقول : يا حنننننييي
    صراحه نرفز اهلنا في البدايه ...عرفنا انه كافش خراطنا من اوله لاخره ههههههههه
    المهم في النهايه صار معانا عالخط وصار رفع كبس تمليس ارضيه

    الكلام اللي عالبنك الاهلي وخصوصا في المنتديات المجاوره :

    والله الموضوع رفع وكبس
    عنوان الموضوع :ملاك البنك الاهلي ؟ للاهميه ارجو الدخول لملاك الاهلي فقط الموضوع : ماذا لو افتتح التداول على النسبه تحت ؟ ايش بيكون مصيرنا ههههههههههههههه
    وهل نقدر نبيع ....................


    ان شاء الله تشوفه تحت 30 ريال

    المحق قادم لا محالة

    عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال { اجتنبوا السبع الموبقات ، قيل يا رسول الله وما هن ؟ قال الشرك بالله ، والسحر ، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق ، وأكل مال اليتيم ، وأكل الربا ، والتولي يوم الزحف ، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات }

    وهذا اول تعليق في الموضوع واحد يرفع وواحد يكبس




    وانا اقول ::::: يااااااااااا حنننننننننيييييييييييي
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  30. #30
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    المشاركات
    478
    غدا يوم الامتحان وفيه يكرم المرء او يهان ,,,,لو ما قفل بكره نسبه فوق اوعدكم بصورتي وانا اقشر بطاطس ....
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك