منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 150 من 156

الموضوع: متابعة تدوال (( المعجل ))

  1. #121
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفال 111 مشاهدة المشاركة
    ألف مبروك يا سعد وسلامة حلقك ..وبا عمر القصيم تستاهلون وفالكم الخير قدام
    يطول عمرك على العمل الصالح ويبارك ربي بعمرك وبمالك وبعيالك واحفادك
    وسهيماتك وان شاء الله يكون من ضمنها المعجل والانماء
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  2. #122
    تاريخ التسجيل
    8-Dec-2007
    الدولة
    الريـــــاض
    المشاركات
    810
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القصيم مشاهدة المشاركة
    بارك الله في الجميع تصدقون بغيت اصيح من الفرحه اعوذ بالله قريت كلام امس عن
    سهم المعجل قلت ماباقي الا يقولون هات اللي عندك والبيت والسياره والجوالات وثيابك
    امس كأن مابالسوق الا سهم المعجل حورب محاربه انتحاريه اكثر مما تعرض له
    صدام والقذافي وبشار يادافع البلا
    الحوش الي جنبنا

    طلعوا فيه شبيحه وبلطجيه المعجل يزبدون ويرعدون ويخوفون ملاك السهم
    وكأنهم سيساقون الى المقابر وهم احياء

    انا ماشفت مثلهم من عرفت السوق والمنتديات من عام 2004 الى الان
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  3. #123
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سراج مشاهدة المشاركة
    الدكتور وين الان نحتاج مرئياته



    املك في السهم وكميه ضخمه جدا والخساره كبيره

    لكن في حال استقرار السهم واتمنى ذلك

    السهم لم يعطي دخول الى الان حسب المؤشر الذي استخدمه باقي 10 دقائق لابد ان يخترق 18

    هدفي 38 ريال باذن الله
    ابوسراج يسلم عليك الدكتور وقالي اقولك بع ترى السهم رايح وطي احتمال يوقف
    واحتمال ثاني بعد الاحتمال الاول انه مايرجع للتداول مثل سهم المواشي عفوا قصدي
    المكيرش عفوا قصدي انعام ياعمي يرحم والديك خلنا مبسوطين ومتفائلين خير
    ارجوك انظر الى نصف الكأس الممتلئ لدي الشيخ الفال ومعلومه والبدر وشرواهم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  4. #124
    تاريخ التسجيل
    24-Feb-2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,083
    اتوقع خبر قريب للمعجل عقدين ولا ثلاثه عقود باكثر من 50 مليار
    وان شاء الله السهم مايوقف الا ب120
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  5. #125
    تاريخ التسجيل
    23-Jun-2005
    المشاركات
    6,700
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القصيم مشاهدة المشاركة
    ابوسراج يسلم عليك الدكتور وقالي اقولك بع ترى السهم رايح وطي احتمال يوقف
    واحتمال ثاني بعد الاحتمال الاول انه مايرجع للتداول مثل سهم المواشي عفوا قصدي
    المكيرش عفوا قصدي انعام ياعمي يرحم والديك خلنا مبسوطين ومتفائلين خير
    ارجوك انظر الى نصف الكأس الممتلئ لدي الشيخ الفال ومعلومه والبدر وشرواهم
    عمر مرحبا بك

    قصدك الدكتور راعي البترول ارتفع والبترول انخفض
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  6. #126
    تاريخ التسجيل
    22-Jul-2006
    المشاركات
    6,750
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saads مشاهدة المشاركة
    اتوقع خبر قريب للمعجل عقدين ولا ثلاثه عقود باكثر من 50 مليار
    وان شاء الله السهم مايوقف الا ب120

    ههههه 50 مليار

    اكيد بيشترون ارامكو

    انا اقول اذا الخبر صحيح يمكن 1200 و يكون مكرر الأرباح اقل من 7
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  7. #127
    تاريخ التسجيل
    11-Feb-2003
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    3,920
    استغرب من البعض

    انهم لايريدون ان تتكلم عن اسهمهم

    مع ان المدح الزائد يضر بالسهم والذم وتهميش السهم يجعل من حركتة وارتفاعة اسهل


    اتوقع اكثر سبب جعل السهم يتحرك اليوم هو الذم في السهم طوال الايام الماضية


    اتمنى لو شريت سهم الكل يذمة
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  8. #128
    تاريخ التسجيل
    22-Jul-2006
    المشاركات
    6,750
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القصيم مشاهدة المشاركة
    الله يهديك ويوفقك لكل خير ليه عاد مخلي النصيحه باللون الاحمر وثانيا بارك
    الله في عمرك ومالك اتمنى لو تشوف مقدار التداول خلال نصف ساعه من
    افتتاح السوق واغلب الاوامر بالالاف اللهم زد وبارك اكثر من مليون ونص
    سهم اتمنى لو على الاقل توصي بعد بيع من يملكون السهم وشكرا
    الله يرزقك من واسع فضله و يعوضك خير

    و يكفيك في من سرق الشركه و السهم

    ان شاء الله اني اكون غلطان بخصوص السهم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  9. #129
    تاريخ التسجيل
    11-Feb-2003
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    3,920
    نصيحة لك ياعمر القصيم لاتحاول تكون متجمد بالسهم حاول انك تضارب فيه لتحسين متوسط السعر عندك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  10. #130
    تاريخ التسجيل
    4-Mar-2004
    المشاركات
    2,205
    سلام عليكم ..
    معكم الآن بعد صبيحة يوم مضغوط اجتماعات ومحاضرات والله يجعل ظهيرتكم خير
    نتابع السهم بقدر النشاط وسأقرأ ما كتب الأخوان لمزيد متعة أو دعاء للمتسخط أو المتفائل والله يكون بعون الجميع ..
    مع تحياتي
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  11. #131
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    [quote=الأسود;3008680]
    عمر مرحبا بك


    قصدك الدكتور راعي البترول ارتفع والبترول انخفض

    مرحبا بك اكثر واكثر وعلى فكره تراني خدمت شخص بالعمل وهو من الشمال
    وانا في الرياض فقط لانه يحمل اسم العائله الاسود حسيت كأني اعرفه من زمان
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  12. #132
    تاريخ التسجيل
    15-Jan-2002
    المشاركات
    4,863
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس العالم مشاهدة المشاركة
    استغرب من البعض

    انهم لايريدون ان تتكلم عن اسهمهم

    مع ان المدح الزائد يضر بالسهم والذم وتهميش السهم يجعل من حركتة وارتفاعة اسهل


    اتوقع اكثر سبب جعل السهم يتحرك اليوم هو الذم في السهم طوال الايام الماضية


    اتمنى لو شريت سهم الكل يذمة


    لا فض فوك

    ذم السهم سلاح ذو حدين فهو جيد للفاهم وفي سوق مقبل، لأن الوعد قدام على ما يقال. وسيء للجديد على السوق أو في سوق مدبر

    إذا ذميت سهم ونزل إلى سعر مغر (على حسب وضع السوق) التقطه نهازوا الفرص وضغطوا علية لتجميع اكثر..لكن المضارب المسكين الجديد على عالم الأسهم على الاحتمال الأكبر سيبيع خوفا من خسارة أكبر
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  13. #133
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saads مشاهدة المشاركة
    اتوقع خبر قريب للمعجل عقدين ولا ثلاثه عقود باكثر من 50 مليار
    وان شاء الله السهم مايوقف الا ب120
    الله يهديك انت ياحرك يابرك امس تشاور على البيع واليوم وصلت السهم للمريخ
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  14. #134
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس العالم مشاهدة المشاركة
    نصيحة لك ياعمر القصيم لاتحاول تكون متجمد بالسهم حاول انك تضارب فيه لتحسين متوسط السعر عندك
    بيني وبينك انا اضارب في جبل عمر والحمد لله محصل منه خير ولكن جزء من
    سيولتي موجوده في المعجل منذ كان سعره 34 ريال وعدلت به حتى وصل
    مشتراي 27.25ريال ولولا الارهاب الذي حصل الايام السابقه لكنت عدلت
    ايضا في سعر الشراء
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  15. #135
    تاريخ التسجيل
    4-Mar-2004
    المشاركات
    2,205
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saads مشاهدة المشاركة
    كلامى صحيح يادكتور
    وراء الاكمه ماوراءها ومن شرا بالامس طبعا ليس بمجنون ولا ينبغى الحجر عليه
    الان اقتنعت وعدلت عن بيع ماملك حتى اعلانهم الجديد

    الدكتور قد يخطئ ولكن وجب الاعتذار

    اذا دحدر السهم ساعتذر منك وان اقلع فعليك ملامه

    وفقك الله لما يحب ويرضى
    صحيح كلامك وأتفق معك الي أشترا أمس ربح اليوم قريب النسبة أو الآن كسب تقريبا من شراء الأمس 6.5% !
    متأكد أخي أنك تتابع السوق السعودي ؟ السهم تراجع للنسبة هذا اليوم وللأن متراجع 6.5% يعني مجموعة الخسارة بين 16.5% - 20% ولازال للتراجع بقية بحول الله وقوته ولسنا إلا باليوم الثاني من أيام السوق بعد الأعلان وأعطى تقريبا كامل نسبة التراجع ..
    والله لا يخسرك ويعوضك خيرا ..
    مع تحياتي ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  16. #136
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mohammed مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ..
    معكم الآن بعد صبيحة يوم مضغوط اجتماعات ومحاضرات والله يجعل ظهيرتكم خير
    نتابع السهم بقدر النشاط وسأقرأ ما كتب الأخوان لمزيد متعة أو دعاء للمتسخط أو المتفائل والله يكون بعون الجميع ..
    مع تحياتي
    مرحبا بك واهلا وسهلا يادكتور محمد واتمنى لك وجود طيب وتحليل اطيب وتفاؤل
    اجمل جمل الله حالك ومالك وعيالك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  17. #137
    تاريخ التسجيل
    4-Mar-2004
    المشاركات
    2,205
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سراج مشاهدة المشاركة
    الدكتور وين الان نحتاج مرئياته



    املك في السهم وكميه ضخمه جدا والخساره كبيره

    لكن في حال استقرار السهم واتمنى ذلك

    السهم لم يعطي دخول الى الان حسب المؤشر الذي استخدمه باقي 10 دقائق لابد ان يخترق 18

    هدفي 38 ريال باذن الله بس نحتاج خبر ايجابي من الشركه
    حياك أخي وشكراً لسؤالك اليوم عمل واجتماعات بارك الله فيك..
    السهم كتحليل مالي أقرب للأنهيار ويحتاج بين سنتين لثلاث لأعطاء تسويات مالية مكافأة وبالتالي تحسن وضعه المالي وتحسين السعر العادل له وسبق بينت ذلك بالتفصيل في موضوعاتي وراجعها ..
    أما فنياً فالسهم سيخدمه قوة الموجة الصاعدة للسوق وستحد من قيعان ربما تقل عن 13.85 كما بينت بأول تحليلي وراجع الصفحة الأولى في هذا الموضوع .. وبقاء السهم فوق 16.05 يعني قوة السيوله الداخلة في السهم ستحد من من أنهيار السهم نحو القاع الأسوأ الذي ذكرته سابقا ..
    عموما كمستثمر السهم غير جاذب نهائيا ومحرقة للمال ومخاطرة بسبب احتمالية كبيرة لتوقيف السهم بسبب التسويات المالية ..
    كمضارب مراقبة 16.05 هذا الأسبوع وقوتها والتعديل يبدأ من استقرار السهم حولها وذلك للمتعلق وللمضارب لا يدخل إلا بأختراق 18.40 إن حدث !
    أما هدف 38 فآمل ذلك تفاؤلاً وسأعده حينها أحدى المستحيلات التي تتحقق في سوقنا ويا ما أطولك يا ليل !
    مع تحياتي ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  18. #138
    تاريخ التسجيل
    29-Jan-2006
    المشاركات
    263
    سهم المعجل ناقة ما تلقح
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  19. #139
    تاريخ التسجيل
    4-Mar-2004
    المشاركات
    2,205
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القصيم مشاهدة المشاركة
    مرحبا بك واهلا وسهلا يادكتور محمد واتمنى لك وجود طيب وتحليل اطيب وتفاؤل
    اجمل جمل الله حالك ومالك وعيالك
    حياك يا أخي وبارك الله فيك وألبسك ربحاً بعد خساره وطيباً بعد ضيق وجعلك من أهله المقربين وعباده الصالحين ..
    مع تحياتي ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  20. #140
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mohammed مشاهدة المشاركة
    صحيح كلامك وأتفق معك الي أشترا أمس ربح اليوم قريب النسبة أو الآن كسب تقريبا من شراء الأمس 6.5% !
    متأكد أخي أنك تتابع السوق السعودي ؟ السهم تراجع للنسبة هذا اليوم وللأن متراجع 6.5% يعني مجموعة الخسارة بين 16.5% - 20% ولازال للتراجع بقية بحول الله وقوته ولسنا إلا باليوم الثاني من أيام السوق بعد الأعلان وأعطى تقريبا كامل نسبة التراجع ..
    والله لا يخسرك ويعوضك خيرا ..
    مع تحياتي ..
    فال الله ولا فالك ياشيخ عفوا قصدي يادكتور (((ولازال للتراجع بقيه بحول الله وقوته))) لاحول ولاقوة الابالله ولا زال للتراجع بقيه بحول الله وقوته اتق الله ياشيخ تتمنى خساره اخوانك
    على فكره دكتور انا ولدي بكلية الهندسه والاخرين بالثانوي والابتدائي
    ولم يصل احد منهم الى المنزل الا من هم في الابتدائي قصدي انك
    وصلت قبلهم لكي تتابع السهم وتطمئننا عليه بارك الله فيك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  21. #141
    تاريخ التسجيل
    4-Mar-2004
    المشاركات
    2,205
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القصيم مشاهدة المشاركة
    فال الله ولا فالك ياشيخ عفوا قصدي يادكتور (((ولازال للتراجع بقيه بحول الله وقوته))) لاحول ولاقوة الابالله ولا زال للتراجع بقيه بحول الله وقوته اتق الله ياشيخ تتمنى خساره اخوانك
    على فكره دكتور انا ولدي بكلية الهندسه والاخرين بالثانوي والابتدائي
    ولم يصل احد منهم الى المنزل الا من هم في الابتدائي قصدي انك
    وصلت قبلهم لكي تتابع السهم وتطمئننا عليه بارك الله فيك
    من خسرك حرامية المعجل ! وأنا أقرأ مسار السهم فحسب مالياً وفنياً
    والباقي أضحك الله سنك وبارك لك في ولدك وجعلهم ممن يشفعون لك ..
    مع تحياتي ..
    مع تحياتي ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  22. #142
    تاريخ التسجيل
    4-Mar-2004
    المشاركات
    2,205
    واضح اليوم سيقفل على النسبة بحسب ما يتضح لي مع تنامي الصفقات الخاسرة والله لا يخسر مسلم
    مع تحياتي ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  23. #143
    تاريخ التسجيل
    24-Feb-2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,083

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القصيم مشاهدة المشاركة
    الله يهديك انت ياحرك يابرك امس تشاور على البيع واليوم وصلت السهم للمريخ
    حتى المزح محرم على مايكفى نسبتين تحت

    وبعدين لو يجيب عقود الدنيا كلها ماتوصل ولا 2-3 مليار

    اتغشمر امزح ابغى افك عن خاطرى شوى ترى الخساره شايده الله يعوضنا خير
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  24. #144
    تاريخ التسجيل
    24-Feb-2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,083
    عمر القصيم اسف جدا على مداخلتى ربما ازعجتك لو ا ستطيع ان اسحبها لما ترددت

    دكتور محمد انت صح ونحن مخطئين

    اكتفيت بنسبتين وبعت السهم ماركت

    سهم المعجل انت خائن الله لايسامحك لادنيا ولا اخره

    اخوانى الى اللقاء ومع السلامه لم اعد املك فى المعجل واسترك الساحه لكم

    عوضنى الله واياكم كل خير والى اللقاء
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  25. #145
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saads مشاهدة المشاركة
    عمر القصيم اسف جدا على مداخلتى ربما ازعجتك لو ا ستطيع ان اسحبها لما ترددت

    دكتور محمد انت صح ونحن مخطئين

    اكتفيت بنسبتين وبعت السهم ماركت

    سهم المعجل انت خائن الله لايسامحك لادنيا ولا اخره

    اخوانى الى اللقاء ومع السلامه لم اعد املك فى المعجل واسترك الساحه لكم

    عوضنى الله واياكم كل خير والى اللقاء
    صدقني مافي قلبي عليك شي فقط هو استفسار وتراني زعلت بقووووه عندما
    عرفت انك بعت الله يعوض عليك واتمنى منك متابعة سهم جبل عمر وضارب فيه
    بحيث انك تقسم راس مالك خمسة اجزاء وادخل كل يوم
    جزء ولا تلاحق السهم
    يعني اشتر جزء اليوم واذا نفذ لك اعرضه بفرق خمسه او عشر هلالات
    وفي نفس الوقت اطلب نفس الكميه يعني الخمس الثاني من راس مالك بأقل من مشتراك السابق بخمس هلالات واذا نفذ اعرضه للبيع وهلم جرا وفي حالة لاسمح
    الله نزل السهم في اليوم التالي حاول ان تعدل سعر مشتراك بضعف اسهمك
    التي تحملها
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  26. #146
    تاريخ التسجيل
    18-Jun-2005
    المشاركات
    7,001
    صكو الدكان على نسبة تحت ..
    نشوف الاغلاق ..
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  27. #147
    تاريخ التسجيل
    21-Jul-2008
    المشاركات
    13,337
    المخالفات
    0/1 (1)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mohammed مشاهدة المشاركة
    واضح اليوم سيقفل على النسبة بحسب ما يتضح لي مع تنامي الصفقات الخاسرة والله لا يخسر مسلم
    مع تحياتي ..
    ماشاء الله عليك
    ناصح امين كما عهدناك لاعدمناك
    زادك الله من العلم والفضل
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  28. #148
    تاريخ التسجيل
    18-Jun-2005
    المشاركات
    7,001
    سكر على النسبة تحت .
    من الغد المضاربة ممتاز
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  29. #149
    تاريخ التسجيل
    15-Jan-2002
    المشاركات
    4,863
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراند مشاهدة المشاركة
    سكر على النسبة تحت .
    من الغد المضاربة ممتاز
    صدقت لأنه بالكاد سكر على النسبة ..يعني قاوم بقوة وطوال الوقت للتسكير على النسبة
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

  30. #150
    تاريخ التسجيل
    15-Nov-2005
    المشاركات
    698
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفال 111 مشاهدة المشاركة
    صدقت لأنه بالكاد سكر على النسبة ..يعني قاوم بقوة وطوال الوقت للتسكير على النسبة
    سيدي سبحان الله العظيم يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد والله لو كان عندي
    محفظه اخرى كان اضارب في المعجل على كيف كيفي وممكن اطلع ربح 5% بأذن الله تعالى وذلك من خلال وضع اوامر شراء على النسبه بين بين كل طلب شراء
    وشراء ممكن ربع ساعه
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس      

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك