منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: بترورابغ وعام 2012

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088

    بترورابغ وعام 2012

    ادعوا لنا بالتوفيق ولانستغني عن اراءكم حول السهم
    قفلنا المحفظه على متوسط 22 سعر الاكتتاب
    وبأنتظار النتائج ان شاءالله
    يقولون طيبه والشغل على وذنه
    واتوقع سهم 2012
    بترورابغ
    انسونا بأراءكم
    والله يوفق الجميع
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    18-Feb-2002
    المشاركات
    12,331
    لم اعتقد بسهم بحياتي مثلما فعلت في هذا السهم ولكن خيّبت امالي ادارته الفاشله المراوغه برغم وجود اليابانيين فيها ولكن يبدو انهم تعودوا على المفطحات وعلى البربسه وكما يقول المثل " اربط ××× مع ×××× يعّلمه ال ×××× "

    السهم ب 22 ممتاز للمستثمر طويل الامد

    بالتوفيق
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088
    Hope
    هلا فيك الكثير احبطوا من السهم ولكن في 2012 ماعندهم عذر واتوقع رابغ غير
    اشكر لك مشاركتك وابداء رأيك
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    10-May-2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,208
    عزيزي الكريم...

    ارباح بترورابغ للربع الرابع ستكون غير متوقعه تماما...
    اقدر ارباحها من 1.3 الى 1.4 مليار ريال للربع الاخير فقط بإذن الله تعالى
    واقدر ان يصل السهم الى حدود 35-40 خلال نهاية شهر يناير القادم بإذنه تعالى

    لنا لقاء بمشيئة الله
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    17-May-2009
    المشاركات
    114
    الله يوفق الجميع
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    29-Oct-2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    133
    توقيت الموضوع رائع أخي الكريم


    للمتابعة اللصيقة أعتباراً من الغد بحول الله
    هدف أول 24.2
    وقف كسر 21

    تحياتي وتقديري
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    26-Dec-2007
    المشاركات
    3,594
    توصية في وقتها . وشغلها أعتقد حيكون غير للربعين الآخير والأول من 2012
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تدوير مشاهدة المشاركة
    عزيزي الكريم...

    ارباح بترورابغ للربع الرابع ستكون غير متوقعه تماما...
    اقدر ارباحها من 1.3 الى 1.4 مليار ريال للربع الاخير فقط بإذن الله تعالى
    واقدر ان يصل السهم الى حدود 35-40 خلال نهاية شهر يناير القادم بإذنه تعالى

    لنا لقاء بمشيئة الله
    هلا فيك تدوير
    بصراحه انا متوقعها زي ماتفضلت بحكم قربي من الشركه واطلاعي على تشغيل جميع الوحدات بكامل طاقتها من منتصف الربع الثالث
    وكما وضحت الشركه في اعلانها الاخير بأن اثر الارباح سيظهر على نتائج الربع الرابع ان شاءالله
    بصراحه السهم رااااائع واقتناصه حاليا فرصه و2012 رابغ غيررررر
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله(رائد) مشاهدة المشاركة
    الله يوفق الجميع

    ربي يوفقك ابو عبدالله شاكرين مرورك الكريم
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    13-May-2005
    المشاركات
    150
    تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن نجاح وحدة تكسير الاوليفينات بالمُحفزات (HOFCC) في اختبار ضمان الأداء والذي تم بواسطة جهات خارجية متخصصة وذلك بعد إتمام عمليات الصيانة الدورية لكامل وحدات المجمع المعلن عنها مسبقاً، علماً بأن الوحدة المذكورة هي من أهم وحدات المجمع والتي من خلالها يتم الربط والدمج بين عمليات التكرير وعمليات إنتاج البتروكيماويات ونجاح هذه الوحدة في الاختبار المذكور يضمن ثبات وجودة الأداء مما سيؤثر بشكل إيجابي بإذن الله على نتائج الشركة المالية في الفترات القادمة بما فيها فترة الربع الرابع من العام الحالي 2011


    مااعتقد بعد الاعلان هذا شي ... دخلنا ماركت 22.15
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    25-Dec-2005
    المشاركات
    544
    طلبنا اليوم على ٢٢.٠٥ بس ماعطنا !!
    وبطلبها باكر إن شاءالله بنفس السعر إن عطانا وإلا الله يسهل أمره
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ztop مشاهدة المشاركة
    توقيت الموضوع رائع أخي الكريم



    للمتابعة اللصيقة أعتباراً من الغد بحول الله
    هدف أول 24.2
    وقف كسر 21


    تحياتي وتقديري

    الله يعطيك العافيه واشكرك على المشاركه المدعومه وياليت تحدث لنا الشارت وتأنسنا برأيك الفني اخي الكريم عد اغلاق الاربعاء
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة windasoof مشاهدة المشاركة
    توصية في وقتها . وشغلها أعتقد حيكون غير للربعين الآخير والأول من 2012
    نفس التوقع وان شاءالله مستمرين معاه حتى يرضينا في 2012
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088
    مطفر بقوووه
    رياض السنباط

    الله يرزقنا واياكم من واسع فضله وشاكر لكم المشاركه والتأييد
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    22-Feb-2008
    المشاركات
    1,088
    فالكم البيرق مع سهم 2012 وان شاءالله 25 خلال هالاسبوع
    هذا شارت تاريخي للسهم ملطوش من المحلل متعب العوفي وكما ذكر المقاومه التاريخيه 25.75



    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    30-Jun-2005
    المشاركات
    6,871
    والله انك صادق هالسهم موصي نفسه
    ميد: "أرامكو" و"سوميتومو" تعلنان المرشحين لعقود "بترورابغ 2" بنهاية شهر يناير الجاري

    أرقام 03/01/2012 أضف الخبر لقائمة اخباري


    من المنتظر أن تعلن كل من "أرامكو" السعودية، و"سوميتومو" اليابانية عن المرشحين للفوز بتوسعة مجمع رابغ للبتروكيماويات، والذي يطلق عليه "رابغ 2" بنهاية شهر يناير الجاري.

    ونقلت مجلة ميد عن مقاولين أن كراسات المنافسة على عقود الهندسة والتوريد والإنشاء طرحت في شهر أكتوبر الماضي، ومن المتوقع أن تعلن العروض الفائزة بنهاية شهر يناير الجاري غير أن ذلك قد يؤجل إلى شهر فبراير المقبل.

    وتشتمل حزمة العقود المطروحة على فك الاختناقات لوحدة تكسير الإيثان، ومجمع للعطريات، ووحدة لإنتاج الكيومين، والفينول، والسايكلوهكسين، ووحدات لإنتاج الـ MTBE والـ EVA والـ MMA، وأخرى لإنتاج حامض الأكريليك.

    وقالت مصادر مصرفية لـ "ميد" إنه من غير المتوقع أن يتم ترتيب عمليات التمويل لمشروع التوسعة قبل عام 2013 إلا أنه من غير المستبعد أن يقوم الشريكان بترتيبات تمويل مؤقتة بغرض تسريع البدء في العمل حتى تكتمل عمليات التمويل من قبل البنوك والمؤسسات المالية.

    هذا وتضم قائمة الشركات التي تقدمت بعروضها للمشروع كلا من "سي تي سي آي" التايوانية، و"دايليم" الكورية، و"جي إس إنجينيرنج" الكورية، و"سايبم" الإيطالية، و"سينوبك إنجنيرنج" الصينية، و"إس كيه" الكورية، و"تيسنيكاس" الإسبانية.

    هذا ومن المتوقع أن تستخدم بترو رابغ 30 مليون قدم مكعبة يوميا من الإيثان و3 ملايين طن من النافتا سنويا كلقيم لمشروع التوسعة.
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك