منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: عصاي

صفحة 1 من 52 1 2 3 4

البحث: إستغرق البحث 0.07 ثواني; تم توليده منذ 54 دقيقة.

  1. الموضوع: لا ذنب لسعر البترول

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    3,195

    لا ذنب لسعر البترول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في بداية عام 2012 سعر برميل البترول أعلى من 100 دولار للبرميل واستمر لسنة او سنتين أعلى من هذا السعر وفي فترات تجاوز 140 دولار وقتها وفي بداية عام 2012 كان المؤشر...
  2. مشاركات
    4
    المشاهدات
    788

    الله يهديك ياصانع السوق بس

    الله يهديك ياصانع السوق بس
  3. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    الى حد كبير صحيح لاسيما التحليل اليومي مستوى...

    الى حد كبير صحيح لاسيما التحليل اليومي
    مستوى ٧٦٦٠ مناسب للدخول فشل
    ارتداد من مستوى ٧٥٤٤ فشل
    نزول بضغط من سابك قبل الاعلان فشل ايضا وارتفعت الى ٩٣
    تحليل يومي متوقع هبوط ١٧٤ نقطه فشل واقفل على...
  4. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    الرمح على أول ركزة ... إن حصل تعديل في...

    الرمح على أول ركزة ... إن حصل تعديل في الخارطة يصبح التحليل مجرد تعليق على حدث
  5. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    جات يامهنا على ماتمنا اذا ارتد منها على قول...

    جات يامهنا على ماتمنا اذا ارتد منها على قول الأخ سلطان نت نقول نعم التحليل اذا واصل نقول حظاً اوفر
  6. الموضوع: الارقام لاتكذب ...ابدا

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    72
    المشاهدات
    21,880

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اعلان...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبعد اعلان النتائج للربع الثالث وبالاستناد إلى هذه النظرية هل من الممكن استنتاج اتجاه السوق خلال الفترة القادمة إلى نهاية العام المالي واعلان الميزانية
  7. عزيزي السعدون اشكرك على لطفك وأهنيك على ذوقك...

    عزيزي السعدون اشكرك على لطفك وأهنيك على ذوقك واسلوبك في الرد طبيعي ان نختلف وليس من الصعب ان نلتقي في نقاط اتفاق من ناحية انه من المبكر الحكم فقد لااتفق معك لأن التوصية اوالنصيحة حسب تسمية الاخ...
  8. انت الآن تدافع عن اخونا ابو عبدالرحمن ومداخلتي...

    انت الآن تدافع عن اخونا ابو عبدالرحمن ومداخلتي تتعلق بالتوصية وليس لها علاقة بشخص الزميل ابو عبدالرحمن إذا لديك حجة تثبت قيمة النصيحة ومصداقيتها تفضل أوردها لكن اللي تبيّن ان اللي ماباع وأغفل...
  9. الموضوع: بتروكيم

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,049

    مبروك الاعلان الإيجابي لبتروكيم والله يعوض ملاكه...

    مبروك الاعلان الإيجابي لبتروكيم والله يعوض ملاكه خير انشالله مع هذه الارباح ماشالله تبارك الرحمن مستوى الثلاثينات ليست صعبة على السهم
  10. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    بصراحة انا اعتب على متابعي الأخ سلطان نت اليوم...

    بصراحة انا اعتب على متابعي الأخ سلطان نت اليوم غاب ولا احد سأل عن غياب التحليل الفني لهذا اليوم
  11. هل اقتنع الاخ ابو عبدالرحمن في المثل اللي يقول...

    هل اقتنع الاخ ابو عبدالرحمن في المثل اللي يقول رأس ماتقواه صافحه سابك عصيّة على كثير من المحللين .... قبلك أحد الأخوة المحللين توقع تكسر 60 مع الاعلانات
  12. مشاركات
    17
    المشاهدات
    3,964

    لا أخفيك ترددت قبل ادخل الموضوع من عنوانه .. لو...

    لا أخفيك ترددت قبل ادخل الموضوع من عنوانه .. لو بحثت عن عنوان أنسب اخونا اللازوردي
  13. اذا ذاكرتي لاتزال جيدة إن الأخ أبو عبدالرحمن حذر...

    اذا ذاكرتي لاتزال جيدة إن الأخ أبو عبدالرحمن حذر في فترة سابقة وقبل اعلان سابك لارباح نهاية العام 2014 بنفس صيغة النصيحة في هذا الموضوع وأكد وحرًص مرتين بموضوعين مستقلين وهي في بحر السبعينات وصعدت في...
  14. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    الرد من سابك. 90 اقفال اللي متضايق يرد على...

    الرد من سابك. 90 اقفال اللي متضايق يرد على (سابك)
  15. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    تحيّة لصاحب هذه المداخلة

    تحيّة لصاحب هذه المداخلة
  16. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    أتمنى أن لاتغير رأيك مثل امس أثناء التداول

    أتمنى أن لاتغير رأيك مثل امس أثناء التداول
  17. اعتقد ان التوصية غير موفقة لا من حيث التوقيت ولا...

    اعتقد ان التوصية غير موفقة لا من حيث التوقيت ولا من حيث وضع قطاع الاسمنت في المرحلة القادمة بالنظر للمتغيرات والمستجدات من حيث انخفاض اسعار البترول وتقليص معدلات الإنفاق الحكومي
  18. الموضوع: تاسي إلى أين

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    132
    المشاهدات
    23,776

    كلام الليل يمحيه النهار وفي السوق تحليل قبل...

    كلام الليل يمحيه النهار
    وفي السوق تحليل قبل العيد يمحيه العيد

    شارت توقع سابك إلى 60 وان السوق سابك وسابك السوق لا تدقق كثير فيه ، ومستويات 6000 و5500 لا تدقق كثير بعد لكن ان مستوى 8000 من...
  19. مشاركات
    29
    المشاهدات
    9,468

    مبروك أخ لماح ارتفاع 3% ثالث شركة اليوم بنسبة...

    مبروك أخ لماح ارتفاع 3% ثالث شركة اليوم بنسبة الارتفاع بعد تكوين والاسماك انشاء الله لأعلى
  20. مشاركات
    29
    المشاهدات
    9,468

    اؤيدك وبقوة يا أخ لماح نتأمل ان تتكلل هذه...

    اؤيدك وبقوة يا أخ لماح نتأمل ان تتكلل هذه الالتقاطة بالنجاح
  21. العقار الى ركود واستقرار يميل للانخفاض في السنوات...

    العقار الى ركود واستقرار يميل للانخفاض في السنوات القادمه اما انهيار اسعار العقارات !!!!!! فاضغاث احلام
  22. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    يالطيب يالحبيب .... المساله ماهي هجوم وثار ...

    يالطيب يالحبيب .... المساله ماهي هجوم وثار المساله تحليل وتوقع اذا صاب من حق المحلل على الجميع ان يشكره وييؤيده ويشجعه اذا اخفقت ادواته ماهو عيب يطلع المحلل ويعترف بخطأ التوقع ويكسب مزيد من...
  23. مشاركات
    51
    المشاهدات
    14,909

    كل شخص له اهدافه الخاصه لعل بعضها تحقق عند...

    كل شخص له اهدافه الخاصه لعل بعضها تحقق عند عبدالحميد العمري وهي الشهره
  24. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    من الأنسب .. ولا اقول من المفترض ان لاتخضع...

    من الأنسب .. ولا اقول من المفترض ان لاتخضع تحليلاتك لفترة زمنية قصيرة ... خلها على المدى الطويل استر لك مثل استعدوا لكسر السبعة وكسرها بعد 9 اشهر.. الثقيل الموعود برد وسلام ولله الحمد والمنة وارتفاع...
  25. الموضوع: تهامه

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    35
    المشاهدات
    12,716

    امس قلت لك أنك ذهين ......اذا نسب اليوم على 35...

    امس قلت لك أنك ذهين ......اذا نسب اليوم على 35 معناته مشواره ماانتهى
    واللي اليوم اخذ على 38 الله اعلم انه صاده صيدة وش رايك ؟؟؟
  26. مشاركات
    106
    المشاهدات
    20,381

    نسأل الله أن يرحمه ويتجاوز عنه خطاياه ويبدل...

    نسأل الله أن يرحمه ويتجاوز عنه خطاياه ويبدل سيئاته حسنات ويسكنه الفردوس انا لله وانا اليه راجعون
  27. مشاركات
    28
    المشاهدات
    7,947

    من مدة ابغاك من مدة وحال الزمن بينك وبيني ...

    من مدة ابغاك من مدة
    وحال الزمن بينك وبيني

    العلم عن صاحبك ردّه
    مادام دينك على ديني

    بالسوق ضربات مرتدة
    فيها الفرص بالملاييني

    ولا باس لاسلمت العدّة
  28. مشاركات
    28
    المشاهدات
    7,947

    صح لسانك يا فرفور

    صح لسانك يا فرفور
  29. مشاركات
    28
    المشاهدات
    7,947

    لا طال عمرك نبي هجينية على ذوقك تطير الزعل وتريح...

    لا طال عمرك نبي هجينية على ذوقك تطير الزعل وتريح النفوس شوي
  30. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    الله يمسيك بالخير اخوي سلطان طالما ان المؤشر...

    الله يمسيك بالخير اخوي سلطان طالما ان المؤشر متجه إلى 5500 نقطة على قولك وش له داعي المتابعة اللصيقة دق المركاز تحت وانتظره لين يجيك على راسه
  31. الموضوع: تهامه

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    35
    المشاهدات
    12,716

    اعجبتني ذهانتك يا متكهرب

    اعجبتني ذهانتك يا متكهرب
  32. مشاركات
    31
    المشاهدات
    8,200

    واضح والدليل _ 8% الله لايخسر المسلمين

    واضح والدليل _ 8% الله لايخسر المسلمين
  33. مشاركات
    31
    المشاهدات
    8,200

    يقصد من استلم زمام المسؤولية في الشركة لكن...

    يقصد من استلم زمام المسؤولية في الشركة لكن الشركة لها اكثر من ثلاثين عام واستراتيجيتها عدم وكانت عايشة على تنفس صناعي مثل خواتها شركات الخشاش الاخرى
  34. حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له

    حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له
  35. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,460

    بارك الله في جهد من أخلص النصيحة واجتهد لاخوانه ...

    بارك الله في جهد من أخلص النصيحة واجتهد لاخوانه لاأجدك الا ممتثلاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( يسرّوا ولا تعسّروا وبشروا ولا تنفّروا) وأسديت هذه النصيحة ممايمليه عليك ضميرك للاستفادة من...
  36. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    ليه بس كذا يا أخ سلطان ؟ والله انت يائس من السوق ...

    ليه بس كذا يا أخ سلطان ؟ والله انت يائس من السوق





    tasitcesiteusithtsitinsitafsitbcsitbfsitmpsitpisitrdsitresittrsitmisitivsittisi


    7,936.09
  37. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    المحلل اللي ينظر من زاوية واحدة فقط قد يؤدي ذلك...

    المحلل اللي ينظر من زاوية واحدة فقط قد يؤدي ذلك لقصر بالنظر
    التحليل الفني يقول .... لكن المتغيرات والظروف والعوامل الأخرى والاسواق يفترض تؤخذ بالحسبان امس الداو ارتفاع 600 نقطة والبترول دولار ونصف...
  38. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    ياعزيزي أنت تراها أكثر من دقيقة والاخ سلطان يرى...

    ياعزيزي أنت تراها أكثر من دقيقة والاخ سلطان يرى المؤشر متراجع الى 5500 نقطة كيف أغفلت رؤيته الاخيرة وبتعارضه وتشوف من المناسب الدخول هاليومين اليس الأولى ان تنتظر حتى تصل إلى قاعه المنتظر ؟؟ ...
  39. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    استغرب اللي يتشكر ويحمل صاحب الموضوع منه وفضل...

    استغرب اللي يتشكر ويحمل صاحب الموضوع منه وفضل عليه على اعتبار انه سمع كلامه واخذ بتوصياته ودنا ينورنا كيف استفاد وهو مطلعه من السوق من سنه والى الان ما اعطاه اشاره دخول واذا هو خارج السوق وبيبطي...
  40. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    اشكرك يا اخي الكريم اللازودي على ذكر اسم اخوك...

    اشكرك يا اخي الكريم اللازودي على ذكر اسم اخوك بالخير وبصراحة لعلك التقطت نفس الفكرة اللي دارت في بالي ملخصها :
    اذا كان الأخ سلطان وقد رأي ان السوق في بداية العام سلبي وهو في مستوى 7330 ...
  41. الموضوع: راس مالي واتوب

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    190
    المشاهدات
    28,482

    متأكد من ادواتك هالمرة يا سلطان ولا مثل العام...

    متأكد من ادواتك هالمرة يا سلطان ولا مثل العام الماضي
  42. مشاركات
    491
    المشاهدات
    102,958

    اخي الكريم السوق ارتفع بعد الموضوع 2500 نقطة...

    اخي الكريم السوق ارتفع بعد الموضوع 2500 نقطة تقريباً وصاحب الموضوع يستبعد ارتفاعه لاكثر من 200 نقطة وقد أورد رأيه بكل وضوح في مقدمة موضوعه ماذا يعني ذلك ؟
    اما قضية ان السوق تمادى في الارتفاع ليغري...
  43. مشاركات
    491
    المشاهدات
    102,958

    الله يفتح عليك وينور دربك ترى الاسواق العالميه مر...

    الله يفتح عليك وينور دربك ترى الاسواق العالميه مر عليها شي مامر من سنوات الداو على الافتتاح انهار ٩٥٠ نقطه واسواق اسيا نزول قياسي مامر من ثلاث سنوات والصين -٨٪ وسوقنا ونزوله ماله علاقه بالنظريات...
  44. مشاركات
    491
    المشاهدات
    102,958

    آخر 52 أسبوع أعلى التاريخ ادني ...

    آخر 52 أسبوع


    أعلى

    التاريخ

    ادني

    التاريخ
  45. مشاركات
    1
    المشاهدات
    729

    للتذكير اليوم احقية سابك 2.5 ريال

    للتذكير اليوم احقية شركة سابك صرف ارباح عن النصف الثاني
  46. مشاركات
    125
    المشاهدات
    18,584

    أسأل الله العظيم في هذا اليوم الفضيل أن يلطف به...

    أسأل الله العظيم في هذا اليوم الفضيل أن يلطف به ويشفيه ويعيده سالما غانما معافى وجميع مرضى المسلمين
  47. الموضوع: دعوم المؤشر 9195--9030

    بواسطة عصاي
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    5,161

    مبروك القفزة الطيبة اليوم اخي راعي الكري والله...

    مبروك القفزة الطيبة اليوم اخي راعي الكري والله يرزقنا واياكم من واسع فضله اهنيك وروحك المتفاءله وسابك كلها خير وبركة ولا يرخصها الا اللي مايستحقها
  48. إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له...

    إنا لله وإنا إليه راجعون


    اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد
    اللهم ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس


    عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم...
  49. مشاركات
    15
    المشاهدات
    9,783

    ماأظن توقيت الموضوع اكثر توفيقاً من الرد

    ماأظن توقيت الموضوع اكثر توفيقاً من الرد
  50. مشاركات
    15
    المشاهدات
    9,783

    الاستاذ / امجد البدرة صديق عزيز وأكن له كل...

    الاستاذ / امجد البدرة صديق عزيز وأكن له كل التقدير والاحترام والموضوع ممتع لمن يجد وقت للاستمتاع فيه لكن لاننسى ان الكلام في الفايت نقصان في العقل مالفائدة من سرد تاريخ التداول ومجريات أحداث مضت...
النتائج 1 إلى 50 من 2588
صفحة 1 من 52 1 2 3 4
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك