منتديات أعمال الخليج
منتديات أعمال الخليج

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: mooj

صفحة 1 من 3 1 2 3

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. مشاركات
    12
    المشاهدات
    1,919

    بسبب صياح الناس علينا بعنا على النسبة 24.25 ،...

    بسبب صياح الناس علينا بعنا على النسبة 24.25 ، الله يرزق ملاكها
    أتمنى من أعماق قلبي انكم لا تثيرون لغط على اخوانكم من غير معلومات ...
  2. مشاركات
    10
    المشاهدات
    1,320

    يا بو عزوز ، أنا ما أتعامل إلا مع الراجحي ، ولا...

    يا بو عزوز ، أنا ما أتعامل إلا مع الراجحي ، ولا عمري جربت غيره من البنوك ، وماشي معي تمام ، وما لاحظت عليه أي مشكلة بعد النظام الجديد اللي طرحوه اللهم إلا إنه أحياناً ما يفتح بس نادر الحدوث .
    هذا...
  3. الموضوع: كأني أرى عبداللطيف

    بواسطة mooj
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    732

    كأني أرى عبداللطيف

    نقول إن شاء الله تعالى تتحرك وتقفل نسب متتالية .
    قولوا آمين .
    الآن 72
  4. مشاركات
    51
    المشاهدات
    4,747

    الجواب اللي يجمد على الشارب : 14 ساق في...

    الجواب اللي يجمد على الشارب :

    14 ساق في الحافلة

    ليش؟؟

    لأن السيقان الباقي هي داخل الشنط ما هي في الحافلة .


    ركزوا في اللغز ، يقول كم ساق في الحافلة ؟؟ ما قال كم ساق موجود ؟؟ وما...
  5. أتوقع أن النظر ليس للقيمة الاسمية، ولو كان النظر...

    أتوقع أن النظر ليس للقيمة الاسمية، ولو كان النظر للقيمة الاسمية فكيف صار كارلوس اسليم متقدماً على بيل غيتس؟؟ أليس بالقيمة السوقية لأسهم شركاته؟؟ وبعدين الاسهم عبارة عن رأس مال موضوع في نشاط أو نشاطات...
  6. الموضوع: سابك

    بواسطة mooj
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    440

    علشان خاطرك خذ بيتين في سابك والســـوق : يا...

    علشان خاطرك خذ بيتين في سابك والســـوق :

    يا سوقنـــا يا حــظ مــن قــدْر سَــابــَـــك *** انــج المــلا يـــا ربنــا وانــج الاســـهـم
    يا كم رجعنـا الســوق في قـدر سَــابــِـك *** إن طار هــم ٍ...
  7. مشاركات
    7
    المشاهدات
    785

    بيتين على عجالة في سهم حـــايــــل

    يــا ناس قــد شفتــو علــى الـــوز راعي *** راع ٍ قنــوط ٍ وصــْـل يـاســه محــــايــل؟
    ما شـوف خضـرة في سهـوم الـزراعــي *** افلـِـتْ وقـَـفـّــل فـــوق يا سهـــم حايـــل
  8. مشاركات
    40
    المشاهدات
    7,894

    للتصحيــح فقــط : أبــو الطيــب المتنبــي ....

    للتصحيــح فقــط : أبــو الطيــب المتنبــي .
    أكيــد أنت عــارف لكــن الســوق يســوي أكثــر .
  9. مشاركات
    14
    المشاهدات
    2,732

    قلتهــا بلســانك ، هـــا اليومين كثــر الارجــاف...

    قلتهــا بلســانك ، هـــا اليومين كثــر الارجــاف يعنــي دخــول ، والا نسمــع نصيحتــك ونخــرج ، ردك هــذا حيرنــي كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ، إن سمعنــا كلامــك في طــرحك للموضــوع...
  10. مشاركات
    48
    المشاهدات
    9,544

    مــا دام كــل واحــد يحــاول فــك الشفــرة -...

    مــا دام كــل واحــد يحــاول فــك الشفــرة - هــذا إذا فيــه شفــرة - فــأنا أتوقــع أن الرجــل - الله يسلمــكم - حزيــن لمــا حــل بنــا نحــن الضعــوف َ فـأراد أن يرســل لنــا رسالــة ، فليــست...
  11. مشاركات
    21
    المشاهدات
    1,514

    مهمـــا يبلــغ بنــا الأمــر ، لابــد مــن...

    مهمـــا يبلــغ بنــا الأمــر ، لابــد مــن التحكــم في المشـــاعر ، وعـــدم إصــدار مثــل هــذه العبــارات النابيـــة ، وأنــا على ثقــة أنـــك أخي الكــريـــم تنطلـــق مــن حرقـــة وأســى ، ولكـــن...
  12. مشاركات
    6
    المشاهدات
    3,080

    دقـــق في عبــاراتك يــانفيعي الله ينفعــك...

    دقـــق في عبــاراتك يــانفيعي الله ينفعــك وينفــع بـــك .
    مــا يضــرك لو قلـــت سهــم جيزان ، أو على الأقـــل جيــزان كمــا هي في التــداول أمـــا زيــادة اليــاء فهي زيــادة ( مــا لهــا داعي ) ....
  13. ياالفـــارس النجــدي ، خذهــا مني تجربــة...

    ياالفـــارس النجــدي ، خذهــا مني تجربــة ســـابقة ، وأســأل الله تعالــى ألا تتكـــرر معــك : نفــس قصتــك بالتمــام ، وفـــرحــت فــرح شــديد إنهـــم مــا باعــوا لي الأسهــم لأنهــا طــارت ،...
  14. مشاركات
    0
    المشاهدات
    365

    مــا أعرف أطبل ، ولا أرجف ، لــــكن لي في نـــادك .....

    أملك عــدداً مــن الأسهــم في هذه الشــركة العجيبــة ، ودائمــاً أراقبهــا عن كثــب ، واليـــوم الفتــرة المســائيــة عليهــا حركــات نص كــم ، لــم أعهدهــا مــن قبــل ، والله إني محتــار مــا...
  15. مشاركات
    30
    المشاهدات
    2,706

    يا ميكانيكي أسهم ، صبحــك الله بالخيـــر ، خلـــك...

    يا ميكانيكي أسهم ، صبحــك الله بالخيـــر ، خلـــك عنــدنــا يــا رجـــال لأمريــن :
    1- إذا أكلــوك هــواميرنــا تروح فلوسنــا مــنا وفيــنا.
    2- أخــاف يجــيــك هنــاك جنــي أربــاح ، بس مــا هــو...
  16. الموضوع: ××× توصية من المغرب ××××

    بواسطة mooj
    مشاركات
    35
    المشاهدات
    7,310

    توصيتك يا صاحبي واعرة بالزااااااف ، علايش غبرتي ؟...

    توصيتك يا صاحبي واعرة بالزااااااف ، علايش غبرتي ؟ باللاتي لا تتقلق دابا ، مرشال السعاودة صدعلي راسي ، واخــا ربحنــا شويــــــــــــــــــــــــة ، ومــن بعــد شفـّـروا المرشــال ، كاين فيه...
  17. وش اللي جالسين تتكلمون عنــه ، أنـــا عنــدي...

    وش اللي جالسين تتكلمون عنــه ، أنـــا عنــدي نظــام الراجحــي القــديم ، لا جديــد ولا هــم يحــزنون ، يعني شغلــوا النظــام الجــديد؟
    اليــوم شغــال على النظــام المعهــود وأســرع بكثير من دائمــاً...
  18. مشاركات
    24
    المشاهدات
    6,295

    تصويب الآيــة بارك الله فيــك : ( ولئـــــــــــن...

    تصويب الآيــة بارك الله فيــك : ( ولئـــــــــــن شكرتـــم لأزيدنـــكم )
  19. مشاركات
    18
    المشاهدات
    1,904

    لا تحلـــف ، أنا لي أكثر من سنتين أراقب بعض...

    لا تحلـــف ، أنا لي أكثر من سنتين أراقب بعض الأسواق العالميــة ، وليست مثل سوقنا أبداً ، لعلك أنت أيضاً تقصد أن بعض الأسواق مثل سوقنا!!!
  20. مشاركات
    17
    المشاهدات
    2,993

    يطيح السوق وابن ابو السوق عشان عيون خوالي !!!

    يطيح السوق وابن ابو السوق عشان عيون خوالي !!!
  21. مشاركات
    22
    المشاهدات
    1,962

    أثــر التصعيــد هنــاك يــا أخي الكريــم أثره على...

    أثــر التصعيــد هنــاك يــا أخي الكريــم أثره على إخــواننا وعلى قلوبنــا ، ويا ليتــه فقــط يؤثــر على جيوبنــا .
    أعلــمُ أن لدى الجميــع همــوم تكفيــهم ، وكــل يشعــر بمــا حــوله ، ولكــن هي...
  22. واللي يرحم والديكـــم بــدون هــماجــة ، أركـــدوا شوي .

    اللي فاضي منــكم يــا إخــوان يشــوف موضــوع طــرح الاكتتاب الجــديد في هــذه الصفحة ، كــم واحــد مــر عليــه ، وكــم واحــد شــارك بتعليــق ، ولا مــانع من المشــاركة ، لــكن المــلاحظ من المشاركين...
  23. مشاركات
    11
    المشاهدات
    987

    سؤال عن اكتتاب مكــة لمن لديه الجــواب

    حـاولنا الاكتتاب عن طريــق بنــك الريـاض ، والمحفظــة أصــلاً في بنــك الراجحــي ، ورفضــوا تمــامــاً ، يقولــون لازم من شيــك مصــدق ، أمــا إيــداع المبلــغ في الحساب الجــاري في بنــك الرياض فلا...
  24. الموضوع: تحذير من مبــاشر .

    بواسطة mooj
    مشاركات
    0
    المشاهدات
    421

    تحذير من مبــاشر .

    عرضت كميات محددة لتجربـــة مبــاشر ، ونفــذ لي البيـــع ، والأسهـــم لا زالـــت معروضــة أمــام عيني في مبــاشر ، وأنــا متـــأكد أن الأسهــم المعروض هي أسهمــي .
    فقط من بــاب النصيحــة .
  25. مشاركات
    7
    المشاهدات
    927

    أنا عن نفسي أرسلت أحد أصحابي لجس النبض في بنك...

    أنا عن نفسي أرسلت أحد أصحابي لجس النبض في بنك الرياض في أحد الفروع الرئيسية بعد عصر اليوم الأربعاء ، وكانت معاه أوراق الاكتتاب وصورة البطاقة ، والمبلغ جاهز في الحساب ، وقابل صاحبه الذي يعمل في البنك...
  26. مشاركات
    27
    المشاهدات
    6,627

    أخي الكريم عندي سؤال ، والله ما أقصد منه إلا...

    أخي الكريم عندي سؤال ، والله ما أقصد منه إلا المعرفة ، لا أريد أن أتفلسف ، ولكن هل أنت تسكن خارج المملكة ، يعني قبل توقيت المملكة بساعتين تقريباً ، والا توقيت المنتدى خطأ ، والا ساعتك مقدمة ساعتين...
  27. حسبنا الله العلي العظيم ، الله ينتقم ممن يسيء إلى...

    حسبنا الله العلي العظيم ، الله ينتقم ممن يسيء إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، أو أي رمز للمسلمين ، وهذا دليل على الحقد الذي لن يموت ، أمات الله أهله ، أو أصلحهم لما فيه الخير للعالمين .
    ورحم الله...
  28. الموضوع: موضوع خطير جدا جدا

    بواسطة mooj
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    2,846

    تصحيح الآية أخي الكريم ، وأرجو من الجميع المزيد...

    تصحيح الآية أخي الكريم ، وأرجو من الجميع المزيد من العناية قبل كتابة الآيات خصوصاً ، وربما أن الأخ الكريم زلت أنامله لثورة أحاسيسه ، فجزاه الله خيراً ، وغفر له .

    تصحيح الآية :
    ( وَإِنَّا...
  29. مشاركات
    36
    المشاهدات
    10,419

    تصحيح ( بل تذكر ) يا أخي الحبيب : متى يبلغ...

    تصحيح ( بل تذكر ) يا أخي الحبيب :

    متى يبلغ البنيان يوماً تمامه

    إذا أنت تبنيه وغيرك يهــــدم



    أحب الشعر ، واذا شفته مكسور تنكسر عواطفي .
  30. الموضوع: ((( الرزق )))

    بواسطة mooj
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    642

    أقول يا أخي صاحب الموضوع : على خشمي لو طلبتني...

    أقول يا أخي صاحب الموضوع :
    على خشمي لو طلبتني أسلفك حرف ( الذال ) ، والا على الأقل ، اكتبها دال وأنا أسلفك النقطة .
    وين حرف الذال ؟؟؟ ( إدا ، بإدن الله ... )


    على العموم لا تزعل مني إدا...
  31. ليش زعلان من عدم تسريب الخبر لك علشان تشتري ، ولا...

    ليش زعلان من عدم تسريب الخبر لك علشان تشتري ، ولا زعلت أنت وأضرابك ممن تسرب إليهم خبر النزول ، ( وبعت سكتم بكتم ) ، كنا ولا زلنا في هذا المنتدى لا تفرقنا هذه الغربان الناعقة ، واليوم تريد أن تشق...
  32. اصبر مثل ما صبرنا لما بعت أسهمك في الهبوط وحنا ما...

    اصبر مثل ما صبرنا لما بعت أسهمك في الهبوط وحنا ما لقينا من يشتري منا :
    ( وتلك الأيــــام نداولهـــا بين النـــاس )
    وقال الشاعر : مــن سره زمــن ســاءته أزمــان
    والله إني أتمنى لك وللجميع كل خير...
  33. الموضوع: هام لملاك طيبة

    بواسطة mooj
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,023

    منطقياً : لا يرد الفائض إلا من بعد اكتمال...

    منطقياً : لا يرد الفائض إلا من بعد اكتمال الاكتتاب ، واعلم أنه لو انتهت الفترة الثانية ولم يكتمل الاكتتاب فربما لن يرجع لك الفائض أبداً ، وإنما تعطى العدد من الأسهم الذي طلبته مهما كان ( هذا راجع...
  34. الموضوع: يا الله طير طير يا حمام

    بواسطة mooj
    مشاركات
    0
    المشاهدات
    307

    يا الله طير طير يا حمام

    يا رب فك الكرب ، وفرج الهم ، بدأ الخير إن شاء الله ، قولوا آمين
  35. بالله ترجم لي معرفك بالعربية . معليش أنا خرجت عن...

    بالله ترجم لي معرفك بالعربية . معليش أنا خرجت عن الأسهم بس ما عرفت أقرأ معرفك . أقصد الأخ ( abdulkhali ) وشكراً
  36. مشاركات
    29
    المشاهدات
    4,472

    حنا شعب مساكين ، الرجال أتحدى إذا كان خسران هللة...

    حنا شعب مساكين ، الرجال أتحدى إذا كان خسران هللة واحدة ، بالعكس ربحان ، وعقلية تجارية مثل الوليد لا يمكن أن يتورط في مثل دلاخة أسهمنا ، الرجل ما حاز أمواله من جهل ، وعلى قول المثل : ( ما ربى المال...
  37. ( حاضر) ومشترك بعد بفلوس للعمات والخالات ،...

    ( حاضر) ومشترك بعد بفلوس للعمات والخالات ، الأحياء منهن والأموات .

    اللهم سلم سلم
  38. مشاركات
    8
    المشاهدات
    684

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بالعكس وأنا أخوك...

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .
    بالعكس وأنا أخوك ، أبليس هو السبب ، واللي قاعد يصير كله من تحت راسه
    فالعنوه لعنه الله .
  39. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,937

    أصلاً في مثل هذي العقود ما يذكرون المبلغ الحقيقي...

    أصلاً في مثل هذي العقود ما يذكرون المبلغ الحقيقي ، هذا فقط جزء من المبلغ ، والباقي مضاعفات ...
    سبحان الله الآن بدأت تخرج الخبايا ، وما تحت السواهي دواهي ، وانتظروا المزيد
  40. مشاركات
    24
    المشاهدات
    1,503

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
  41. مشاركات
    0
    المشاهدات
    252

    إن شاء الله يرتد السوق آخر نصف ساعة

    قولوا يارب يارب يارب
  42. عوضك الله إيماناً تمحو سعادته ما أشقاك ، وأغناك...

    عوضك الله إيماناً تمحو سعادته ما أشقاك ، وأغناك في نفسك وأهلك ومالك .
    وأحسن الله عزاءك ، وجبر مصابك ، واعلم أن مع العسر يسراً ، ولعل الله اختار لك أصلح مما أخذ منك ، فاحمد ربك ، وكن من الشاكرين ،...
  43. الموضوع: نقطه 10450 الارتداد

    بواسطة mooj
    مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,838

    كلامك كله حلو يا حلـــو ، إلا هذى ، ربما مع الزعل...

    كلامك كله حلو يا حلـــو ، إلا هذى ، ربما مع الزعل زلت لسانك ، راجعها جيداً ، وإن استطعت أن تمسحها من مشاركاتك في الدنيا فهو خير ، وإن لم تستطيع فامسحها من سجلاتك في الآخرة .
    ولك 1000 تحية على أفكارك...
  44. مشاركات
    66
    المشاهدات
    3,682

    أحسن الله عزاءكم ، وغفر لميتكم ، وألهمكم الصبر...

    أحسن الله عزاءكم ، وغفر لميتكم ، وألهمكم الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .
  45. مشاركات
    1
    المشاهدات
    541

    أناشدكم المقارنة بين سوقنا وسوقهم ( يوجد صورة ) .

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( الحلال بين والحرام بين ... ) .
    وفي هذا اليوم بالتحديد شعرت بقيمة هذا الحديث أكثر من أي وقت مضى ، ندخل السوق من أجل الربح اليسير فنخرج بأضعاف مضاعفة من الخسائر ،...
  46. مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,644

    لا تخسر يا أخي الكريم دنياك وآخرتك ، تكفيك...

    لا تخسر يا أخي الكريم دنياك وآخرتك ، تكفيك الخسارة في طيبة ، وربما يعوضك الله ، وأما الآخرة فلا تعويض ، ولا تعديل ، ولا تبديل .
    وإذا كان مضارب طيبة آذاك ، فلا تنفعه بحسناتك ، فيذهب بها كما ذهب...
  47. الموضوع: س : هل اكتمل إكتتاب طيبة

    بواسطة mooj
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    661

    المشكلة ليست في الأرباح أو الاكتتاب ، من وجهة...

    المشكلة ليست في الأرباح أو الاكتتاب ، من وجهة نظري أن المشكلة تكمن في التلاعب بالسهم حتى يتم تغطية الاكتتاب ، لأن البنك المتعهد بالدراسة سيخسر في حالة عدم الاكتتاب ، ولذلك يتم البيع الرش بصورة مهولة...
  48. مشاركات
    148
    المشاهدات
    7,838

    اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعف عنه ، وأكرم...

    اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعف عنه ، وأكرم نزله ، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الذنوب والخطايا ، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وجميع موتى المسلمين . آمين .


    هذه هي...
  49. الموضوع: س : هل اكتمل إكتتاب طيبة

    بواسطة mooj
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    661

    س : هل اكتمل إكتتاب طيبة

    ؟
    لأنني أرى بيع مهول ، ومن جانب آخر شراء أيضاً ، هل هو صراع بين البنك البريطاني وهامور طيبة؟
  50. يعني ما فيكم رجل رشيد ، بالمختصر نكتتب في طيبة...

    يعني ما فيكم رجل رشيد ، بالمختصر نكتتب في طيبة والا لا ، اختر الإجابة الصحيحة :

    نعم .................................................................... ( ) .
    لا ...
النتائج 1 إلى 50 من 133
صفحة 1 من 3 1 2 3
المنتدى غير مسؤول عن أي معلومة منشورة به ولا يتحمل ادنى مسؤولية لقرار اتخذه القارئ بناء على ذلك